Herelllllan
herelllllan2

ريمة.. مديريات كسمة وبلاد الطعام ومزهر تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

نُظمت اليوم السبت ، بعزلة المغارم بمديرية كسمة محافظة ريمة، فعالية ثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم.
وخلال الفعالية، أشار عضو مجلس الشورى احمد مقبل، إلى أهمية إحياء هذه المناسبة لتجديد الولاء والارتباط برسول الإنسانية محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم.
فيما أكد مدير المديرية حيدر الجبوب، ضرورة التمسك بالقيم المحمدية والفضائل النبوية التي بعث بها سيد الوجود المبعوث رحمة للعالمين ووجوب التذكير والتأسي بسنته والسير على نهجه ودربه.
وفي الفعالية التي نُظمت في عزلة بني حسن بمديرية بلاد الطعام، أكد وكيل المحافظة يعيش الضبيبي، أهمية استغلال هذه المناسبة لتعزيز روح التعاون والتكافل بين أبناء المجتمع والتقرب إلى الله بالأعمال الخيرية وتلمس احتياجات المواطنين، اقتداء بالرسول الكريم والسير على نهجه.
بدوره أشار مدير المديرية يحيى الحمامي، أهمية الاحتفال بميلاد الرسول الخاتم والتمسك بهديه ومنهجه وسيرته العطرة خاصة في ظل المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن.
إلى ذلك نظمت بمديرية مزهر فعالية ثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.
وخلال الفعالية تطرق مدير المديرية إبراهيم الشرفي، إلى سيرة الحبيب المصطفى وأهمية استلهام الدروس والعبر من حياته الجهادية، خاصة ما تعيشه الأمه الإسلامية اليوم، من تخبط وذل وهوان بسبب ابتعادها عن كتاب الله و المنهج المحمدي.
فيما استعرض امين محلي المديرية عبدالله يوسف ، دلالات ومعان الاحتفال بهذه المناسبة لترسيخ الهوية الإيمانية سيما في ظل استهداف الأمه من خلال نشر الثقافات المغلوطة والأفكار الضالة.
تخللت الفعاليات التي حضرها مشايخ ووجهاء وأعيان، فقرات فنية وقصائد، معبرة عن المناسبة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com