Herelllllan
herelllllan2

هيئة المستشفى الجمهوري بأمانة العاصمة تنظم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون/ صنعاء

نظمت هيئة المستشفى الجمهوري التعليمي بأمانة العاصمة، اليوم، فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.
وفي الفعالية، أشار رئيس الهيئة الدكتور محمد جحاف، إلى أهمية إبراز الفرحة والبهجة بذكرى المولد النبوي، كونه نعمة من نعم الله على البشرية جمعاء، أرسله الله رحمة للعالمين.،لافتا إلى أن الشعب اليمني أصبح بكل فخر واعتزاز يحتفل بهذه المناسبة ويعتبر الدولة الأولى التي تحتفل بهذا الزخم الجماهيري والرسمي.
وتطرق إلى أن مولد الرسول صلى الله عليه وآله وسلم هو ميلاد أمة، وإحياء ذكراه، إحياء لقيم رفيعة، وهي محطة روحانية وفرصة إيمانية للتزود بالسيرة العطرة والارتباط الوثيق بالرسول الأعظم عليه الصلاة والسلام.
وأكد الدكتور جحاف ضرورة التركيز على إعطاء هذه المناسبة الزخم الذي يليق بها، تعزيزا للهوية وشرف الارتباط بالنبي الكريم.، داعيا كافة كوادر الهيئة إلى المشاركة الواسعة في الفعالية الكبرى في 12 ربيع أول بميدان السبعين.
واعتبر ذكرى المولد النبوي، فرصة لتذكير الأمة بالنبي الكريم، ورسالة الإسلام، التي هي رسالة القيم النبيلة والسامية، منوهاً بجهود المشاركين في الإعداد للفعالية من كوادر الهيئة.
واستعرض رئيس الهيئة الجهود المبذولة للارتقاء بالخدمات الطبية بالهيئة وتجويدها والإحسان إلى المرضى، حاثا على تضافر الجهود لتحسين الخدمات وكذا العمل على تأهيل الهيئة سواء في البنية التحتية والتجهيزات أو تأهيل الكوادر.
كما تطرق إلى مساعي الهيئة في التوسع في خدماتها سواء في العناية المركزة أو مركز الحروق وغيرها، مشيرا إلى افتتاح وتدشين عدد من المشاريع بالهيئة بتكلفة تصل إلى أربعة مليارات ريال.
تخلل الفعالية، التي حضرها نواب رئيس الهيئة وكوادر الهيئة، فقرات إنشادية ومسرحية وقصيدة لفرقة شهيد القرآن عبرت عن عظمة المناسبة واهمية الفرح والاحتفاء بها، وكذا تكريم المبرزين من كوادر الهيئة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com