Herelllllan
herelllllan2

حكومة الإنقاذ تؤيد وتبارك توجه السيد القائد بشأن إحداث تغيير جذري في مؤسسات الدولة

يمانيون/ صنعاء

أصدرت حكومة الإنقاذ الوطني برئاسة رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبد العزيز بن حبتور، بيان تأييد ومباركة للتوجه الذي أعلن عنه قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في خطابه اليوم بمناسبة العيد التاسع لثورة الـ 21 من سبتمبر المباركة، بشأن تصحيح الوضع في مؤسسات الدولة فيما يلي نصه:
تبارك حكومة الإنقاذ وتؤيد ما تضمنه خطاب السيد القائد بإحداث تغير جذري واصلاحات في مؤسسات الدولة بالتزامن مع احتفاء الشعب اليمني بذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1445هـ، كهدف أساسي لثورة 21 سبتمبر، ومعالجة الاختلالات القائمة.
تقدر الحكومة عالياُ ما أشار إليه قائد الثورة بشأن الأسس والمنطلقات التي سيعتمد عليها في التغيير الجذري والمتمثلة في الهوية الايمانية لشعبنا والرؤى الجامعة في إطار القواسم المشتركة.
وتؤكد الحكومة أن إحداث تغير في الوضع المؤسسي الراهن أضحى ضرورة ملحة لتحسين وتطوير الأداء العام لكافة الوحدات ونشاطها في خدمة الشعب بمسئولية وطنية وأخلاقية وبرقابة فاعلة ووفقا لما أكد عليه قائد الثورة في خطابه ولما فيه مواكبة التطلعات الشعبية من ثورة 21 سبتمبر وحجم التضحيات الجسيمة التي قدمها شعبنا اليمني طيلة السنوات الماضية.
تعبر الحكومة عن تقديرها العالي لهذا التوجه الذي يركز على معالجة ضعف الأداء المؤسسي والسير في طريق الانتقال من الاعتماد على الاستيراد إلى الإنتاج الوطني.
كما تؤكد الحكومة التزامها الكامل بمختلف القرارات والإجراءات الصادرة عن القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، وأنها لن تتوان عن القيام بمهامها وواجباتها في هذا الإطار والمساهمة المسئولة في ترجمة هذا التوجه.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com