Herelllllan
herelllllan2

الهيئة العامة للزكاة تبارك توجه السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي لإحداث تغييرات جذرية في مؤسسات الدولة

الهيئة العامة للزكاة تبارك توجه السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي لإحداث تغييرات جذرية في مؤسسات الدولة

الزكاة | صنعاء
باركت الهيئة العامة للزكاة قيادة وعاملين، القرارات المزمع الإعلان عنها من قبل القيادة الثورية ممثلة بالسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله، والتي تقضي بإحداث تغييرات جذرية في مؤسسات الدولة.
جاء ذلك في بيان صادر عن الهيئة العامة للزكاة أكدت من خلاله تأييدها لقرارات قائد الثورة التي أعلن عزمه تنفيذها خلال خطابه اليوم بمناسبة ذكرى ثورة الـ21 من سبتمبر.
وأيد البيان تلك القرارات الهادفة لمعالجة كل أوجه القصور ومحاربة كل أشكال الفساد، كضرورة ملحة، تتطلبها المرحلة الراهنة، تواكبا مع انتصارات الشعب اليمني، وتثمينا للتضحيات التي بذلها في سبيل استقلال اليمن، وبناء مداميك الدولة اليمنية الحديثة المنطلقة من قاعدة الإيمان الراسخ بالله، وبالنهج النبوي المحمدي، والهوية اليمنية الإيمانية.
وأكد البيان أن هذه القرارات تأتي في وقت يشهد فيه اليمن انطلاقة نوعية نحو آفاق رحبة تعيد اليمن إلى مساره الطبيعي وموقعه العالي بين الأمم بما يجترحه أبناؤه من بطولات وإنجازات على كافة المستويات الاقتصادية والسياسية والعسكرية.
وبارك البيان للقوات المسلحة والأمن والقوة الصاروخية، إنجازاتها، العظيمة، التي رفعت الستار عنها في العرض العسكري المهيب اليوم في الذكرى التاسعة لثورة الـ21 من سبتمبر المباركة.
وأكد البيان أن هذا التطور النوعي في القوات المسلحة والأمن سينعكس إيجابا على مسارات السلم أو الحرب، وسيبعث رسالة لن يستطيع العدو تجاهلها، مفادها أن الشعب اليمني أصبح اليوم
بفضل الله يتدرع بجيش نظامي قوي، لن يسمح لأي كان أن يتطاول عليه، أو يوقف مسيرته المباركة نحو يمن كامل السيادة، ليس للأعداء في قراره موضع قدم.
وشدد البيان على التوجهات المباركة لقائد الثورة يحفظه الله في سبيل الحد من الاعتماد على الآخرين في تأمين احتياجات البلاد، والتحرك نحو الاكتفاء الذاتي كأولوية وطنية هي اللبنة الأولى في بناء الدولة اليمنية الحديثة القوية.
كما أكدت الهيئة العامة للزكاة في بيانها تسليمها التام، بكل ما تتخذه القيادة الثورية والسياسية من قرارات وإجراءات، والمشاركة الفاعلة في تجسيد تلك القرارات على أرض الواقع، باعتبارها منعطف تاريخي سيعود بالخير على اليمن أرضا وإنسانا.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com