Herelllllan
herelllllan2

فعالية ثقافية لإدارة أمن المحويت إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف

فعالية ثقافية لإدارة أمن المحويت إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون/ المحويت

نظمت إدارة أمن محافظة المحويت اليوم فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى السلام.
وفي الفعالية، أكد وزير الداخلية اللواء عبدالكريم امير الدين الحوثي أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف لتعزيز القيم والمبادئ المحمدية في أوساط النشء والشباب.
وقال “نحتفي اليوم بإحياء فعالية خاتم الأنبياء وسيد البشرية وسنحتفل بها جيلا بعد جيل لإغاظة أعداء الله والمرجفين”.
وأشار الوزير الحوثي، إلى أن الاحتفاء بالمولد النبوي من المناسبات الاثيرة على قلوب جميع اليمنيين الذين كانوا دوما السباقون في نصرة رسولهم ودينهم على مر القرون الماضية وحتى اليوم.
ولفت إلى أهمية تعظيم النعمة التي أنعم الله بها على الأمة من خلال الارتباط الوثيق بالله سبحانه وتعالى ورسوله وآل بيته والسير وفق ما جاء به المشروع القرآني .. مباركا ما تضمنه خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي من إعلان لإحداث تغييرات جذرية في مؤسسات الدولة.
وبارك وزير الداخلية مجمل الخطوات التي تعتزم القيادة الثورية اتخاذها لتحقيق الإصلاحات المنشودة التي يتطلع إليها كافة أبناء الشعب اليمني .. معتبرا هذه القرارات خطوة مهمة لتأسيس مرحلة جديدة في بناء الدولة اليمنية .
بدوره اكد محافظ المحافظة حنين قطينة، إلي أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة المباركة والمضي على النهج المحمدي الذي رسخ بنيانه الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.
وأشار إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف هو احتفال بقيم الإسلام وتعاليمه وبالرسول الأكرم الذي أخرج الأمة من الظلمات الى النور.
ودعا قطينة إلى التحشيد للفعالية المركزية الذي ستقام في 12 ربيع الأول بساحات الرسول الأعظم بمديرية الرجم و جبل المحويت، لإرسال رسالة للعالم بمدى ارتباط الشعب اليمني بالرسول صلى الله عليه وآله وسلم
وفي الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى حزام الأسد والأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي الزيكم ومدير القيادة والسيطرة بوزارة الداخلية اللواء علي حسين بدر الدين الحوثي ورئيس مصلحة الدفاع المدني اللواء إبراهيم المؤيد ومفتش عام وزارة الداخلية اللواء عبدالله الهادي.. أشار مدير أمن المحويت العميد علي دبيش، إلى أن حرص اليمنيين على إحياء هذه المناسبة دليل على الحكمة والإيمان كونها مناسبة جامعة للمسلمين وتدعو إلى تماسك الأمة ووحدتها وتوحيد كلمتها وصفها لمواجهة الأخطار التي تحيق بها.
وشدد دبيش على ضرورة أن تكون هذه المظاهر الاحتفالية بذكرى المولد النبوي خالصة لوجه الله ومن منطلق العبودية له وأن لا تكون مجرد شعارات خالية من المعاني القيم والمبادئ التي جاء بها الرسول الأعظم .. داعيا أبناء المحويت إلى اتباع سيرة النبي فيما يتعلق بالرحمة والإحسان.
حضر الفعالية عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والسلطة القضائية.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com