Herelllllan
herelllllan2

تعز.. فعاليات ثقافية وخطابية متعددة احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

تعز.. فعاليات ثقافية وخطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون/ تعز

شهدت محافظة تعز، اليوم السبت، فعاليات متعددة احتفاءَ بذكرى المولد النبوي الشريف.

قوات النجدة بمحافظة تعز نظمت فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، شدد خلالها محافظ المحافظة أحمد المساوى على استغلال المناسبة لتعزيز قيم التراحم والتكافل الاجتماعي والاقتداء بالرسول الأكرم.

إلى ذلك، نظّم صندوق النظافة والتحسين ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل وأحفاد بلال بمحافظة تعز فعالية ثقافية وخطابية بذكرى المولد النبوي الشريف تحت “شعار لبيك يا رسول الله”.

فيما نظمت جامعة الحكمة في الحوبان، فعالية خطابية بالمناسبة، أشار خلالها وكيل المحافظة عبدالله أمير إلى أهمية الاحتفال بالمناسبة والاقتداء بالرسول الكريم لبناء مجتمع يسوده العدل والإحسان.

من جانبها، أقامت جامعة تعز- فرع الحوبان ومكتب الثقافة، والمعهد الوطني للعلوم الإدارية، فعالية ثقافية وخطابية بذكرى المولد النبوي الشريف 1445ھ.

وخلال الفعالية لفت عضو المكتب السياسي لأنصار الله، القاضي عبدالله النعمي، إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي مناسبة لإعادة الأمة إلى قيم الرسالة والنهج المحمدي، لافتاً إلى أهمية إحياء هذه المناسبة رداً على الأعداء الذين أساءوا إلى المقدسات الإسلامية وعلى رأسها الرسول الأعظم صلى الله عليه وعلى آله.

بدوره، نظم القطاع النسائي بالهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بمحافظة تعز فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف، حيث ألقيت خلال الفعالية كلمات أكدت على أهمية إحياء مولد خير البشرية مخرج الناس من الظلمات إلى النور النبي محمد – صلى الله عليه وآله وسلم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com