Herelllllan
herelllllan2

بحضور محمد علي الحوثي.. مديرية صنعاء الجديدة تنظم لقاءً موسعاً بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

بحضور محمد علي الحوثي.. مديرية صنعاء الجديدة تنظم لقاءً موسعاً بذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون/ صنعاء

قال عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي إن شخصية النبي محمد صلوات الله عليه وآله وسلم جامعة وشاملة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى.
وأضاف محمد علي الحوثي خلال لقاء موسع نظمته مديرية صنعاء الجديدة بذكرى المولد النبوي الشريف، اليوم “إن الرسالة التي حملها الرسول الأكرم، شاملة لكل مناحي الحياة، حيث توّلى الله تعالى رعاية رسوله، فاصطفاه هادياً ومرشداً ومربياً ومعلماً، وفي كل جزء من حياته درساً من الأخلاق، يجب إتباعه والعمل به”.
وحث المعلمين والمعلمات على تعليم الطلاب دورساً في الأخلاق من هدي المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم، باعتبار التربية قبل التعليم، ما يتطلب أن يحمل فلذات الأكباد وجيل المستقبل أخلاق رسول الله والتحلي بها قولاً وعملاً.
وقال “نريد أن نربي أبنائنا كما ربى رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الإمام علي عليه السلام، لأن ما حمله من مهارات في الشجاعة والإقدام والاستبسال يُعد نتاجاً لتربية رسول الله له منذ نعومة أظافره”.
وأشار إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي، إنما هو احتفال بالمربي الأول للأمة، على حسن الأخلاق والأمانة والاستقامة والفضائل التي لا تُعد ولا تحصى.
وفي الفعالية التي حضرها محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة، اعتبر مدير أمن المحافظة العميد يحيى المؤيدي، الاحتفال بذكرى المولد النبوي، محطة إيمانية تعزّز في النفوس المبادئ الفاضلة المستمدة من حياة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم وسيرته النابعة من معينها القرآني الذي لا ينضب.
وحث على اغتنام مناسبة المولد النبوي للاقتداء بالرسول الأعظم والسير على نهجه والتمسك بالقرآن الكريم، واستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة.
ودعا العميد المؤيدي إلى المشاركة الواسعة في فعاليات وأنشطة إحياء ذكرى المولد النبوي والحضور المشرف في الفعالية المركزية بميدان السبعين يوم 12 ربيع الأول.
حضر اللقاء مديرا المديرية أحمد عثمان ومشايخ ووجهاء وأعيان وشخصيات اجتماعية في المديرية.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com