Herelllllan
herelllllan2

المنطقة العسكرية الرابعة تنظم فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

المنطقة العسكرية الرابعة تنظم فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون/ الضالع

نظمت المنطقة العسكرية الرابعة اليوم، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم.
وفي الفعالية أشار عضو اللجنة الرئاسية للحشد لفعاليات المولد النبوي بالمحافظة وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق، إلى أن إحياء هذه المناسبة يجسد الاعتزاز بالانتماء للنبي الكريم والسير على نهجه والتمسك بالهوية الإيمانية.
ولفت إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي، لاستلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الأعظم، والاقتداء به، والسير على خطى الأجداد في الثبات على الحق.. حاثا الجميع على المشاركة الفاعلة والحضور الكبير في الفعالية المركزية التي ستقام في المحافظة يوم الـ 12 من ربيع الأول.
وأكد وزير الأشغال، أن الشعب اليمني يستلهم من هذه المناسبة قيم الصبر والثبات والعطاء والتضحية والفداء، ويجدد العهد بمواصلة الصمود والسير على نهج المصطفى صلى الله عليه وعلى آله وسلم.
وتطرّق إلى النعمة العظيمة التي منّ الله بها على الأمة ببعثة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لإخراجها من عبادة العباد إلى عبادة رب العباد، ومن الظلام إلى النور، ومن الجهل إلى العلم والهدى.
وفي الفعالية التي حضرها القائم بأعمال محافظ الضالع عبد اللطيف الشغدري، ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء حمود شثان، دعا خالد عوض في كلمة المناسبة إلى الخروج المشرف لإحياء هذه المناسبة بما يجسد مكانة الرسول الأعظم في نفوس كل اليمنيين.
واعتبر ذكرى المولد النبوي الشريف محطة تربوية وتعبوية تسهم في تعزيز الارتباط بالنبي صلى الله عليه وآله وسلم والاقتداء به في كل شؤون الحياة.
تخللت الفعالية التي حضرها وكيلا المحافظة صادق الإدريسي، ومحمد سفيان، ومدير مديرية دمت سلطان فاضل، كلمات وقصائد في مدح الرسول عليه الصلاة والسلام.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com