Herelllllan
herelllllan2

حشود نسائية كبيرة في 4 ساحات بمحافظة حجة احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

حشود نسائية كبيرة في 4 ساحات بمحافظة حجة احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

احتشدت حرائر محافظة حجة، اليوم الأربعاء ، في أربع ساحات كبرى، احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
ورفعت المشاركات، في الفعاليات التي نظمتها الهيئة النسائية الثقافية بمركز المحافظة والمحابشة والشاهل وكشر، الأعلام الخضراء واللافتات المعبّرة عن الفرحة والبهجة والفخر والاعتزاز بالنبي الخاتم والانتماء إليه والاهتداء بهديه صلى الله عليه وآله وسلم.
ورددت الحشود النسائية الشعارات التي تجسد صدق الولاء والانتماء لله سبحانه وتعالى وقوة الارتباط بالرسول الاعظم ونصرته صلى الله عليه وآله وسلم.
واعتبرت الاحتشاد الكبير رداً عملياً على الإساءات المتكررة التي يتعرّض لها القرآن والنبي الخاتم من قبل أعداء الإسلام واستمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان، وإفشال مخططاته ونموذجا متميزا في الانتماء الإيماني لأحفاد الأنصار ووفائهم للرسول الأعظم.
وجددت حفيدات الأنصار الولاء لله ورسوله، والتمسك بمنهجه، والارتباط بالمصطفى -صلى الله عليه وآله وسلم- والاقتداء بأخلاقه وفضائله وقيمه النبيلة وتجسيدها قولاً وعملاً.
وعبّرت عن الفخر والاعتزاز بالانتماء إلى المصطفى – صلى الله عليه وآله وسلم- والاقتداء به والتأسي بأخلاقه والتمسك بمنهجه القويم، مؤكدات حاجة الأمة لتعزيز الارتباط بالنبي الخاتم والقرآن خاصة في ظل الهجمات الشرسة على الدين الإسلامي من أعداء الإسلام.
تخللت الفعاليات فقرات وأناشيد متنوعة وقصائد شعرية معبرة عن المناسبة الدينية الجليلة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com