Herelllllan
herelllllan2

الضالع.. بدء العمل في إعادة تشغيل محطة كهرباء مديرية جبن 

الضالع.. بدء العمل في إعادة تشغيل محطة كهرباء مديرية جبن 

يمانيون/ الضالع

اطلع وكيل محافظة الضالع ضيف الله الضياني اليوم على سير العمل في إعادة تشغيل محطة كهرباء مديرية جبن وإصلاح خطوط الشبكة الكهربائية بالمديرية والمناطق المجاورة لها.
وأشاد الضياني خلال لقائه الفريق الهندسي لصيانة وتوصيل الشبكة الكهربائية، بجهود قيادات وزارة الكهرباء ومحافظة الضالع وهيئة كهرباء الريف في متابعة إجراءات إعادة تشغيل المحطة والشبكة الكهربائية، حيث وصلت اليوم المواد وأعمدة الكهرباء والبدء بالعمل في إصلاح الشبكة.
وتطرق إلى ما تعرضت له مولدات الكهرباء والشبكة، من أعمال تدمير نتيجة العدوان ما تسبب في انقطاع الكهرباء عن مديرية جبن والمناطق المجاورة لها .. منوها بجهود الفرق الفنية في إصلاح خطوط الكهرباء تمهيداً لإعادة التيار الكهربائي إلى المديرية.
من جانبه أكد مدير الرقابة الفنية بهيئة كهرباء الريف المهندس إبراهيم الحكيمي أن الطواقم الفنية باشرت العمل في تمديد الأسلاك ورفع الأعمدة وصيانة الشبكات والأحمال.
وأشار إلى أن الطواقم الفنية ستستمر في العمل وفق برنامج زمني حتى يتم إصلاح الخطوط المتضررة.
فيما عبر أنباء مديرية جبن عن ارتياحهم لبدء إعادة تشغيل محطة الكهرباء بالمديرية .. مثمنين جهود قيادتي السلطة المحلية بالمحافظة ووزارة الكهرباء في رفع المعاناة عن المواطنين جراء انقطاع الكهرباء لأكثر من ثماني سنوات.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com