Herelllllan
herelllllan2

حجة.. تدشين حملة التوعية بالسعر الجديد للخبز

يمانيون/ صنعاء

دشن مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة حجة، اليوم، حملة التوعية وتوزيع الملصقات الخاصة بالسعر الجديد للخبز المحدد بمبلغ 400 ريال للكيلو جرام .
وفي التدشين في المحابشة ومركز المحافظة وافلح اليمن، أوضح مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة، محمود وهبان، أن الحملة تهدف إلى التوعية بالسعر الجديد، وإلزام المخابز والافران ومنافذ البيع بإشهار أسعار الخبز وفقا للقرار الجديد الصادر من الوزارة.
ونوه بجهود الأفران والمخابز التي بادرت للالتزام بالتسعيرة الجديدة وفق القرار الجديد، داعيا كافة الأفران والمخابز للالتزام بالتسعيرة الجديدة خلال مدة المهلة الممنوحة لهم المحددة بأسبوع واحد .
وبين أن الحملة تتضمن توزيع بروشورات وملصقات توعوية للأفران للإسهام في تعزيز الوعي المجتمعي وتحقيق الأهداف المنشودة من الحملة .
ولفت إلى أنه سيتم ضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم بعد انتهاء المهلة المحددة من الوزارة ومدتها أسبوع، لافتا إلى أن الحملة تستهدف كافة المناطق والمديريات.
فيما نوه أمين عام محلي المحابشة، ناصر هبه، بدور مكتب الصناعة والتجارة في ضبط الأسعار وتخفيف جزء من معاناة المواطنين، مؤكدا حرص المجلس المحلي على مساندة جهود الصناعة في هذا الجانب.
شارك في التدشين نائب مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة، محمد الجبري.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com