Herelllllan
herelllllan2

وقفة جماهيرية حاشدة بصنعاء دعماً وتأييداً لعملية طوفان الأقصى واستعداداً لمعركة التحرير

وقفة جماهيرية حاشدة بصنعاء دعماً وتأييداً لعملية طوفان الأقصى واستعداداً لمعركة التحرير

يمانيون/ صنعاء

نظم قادة ومسؤولو محافظة صنعاء، اليوم الأربعاء، وقفة جماهيرية تأييدا ومباركة لعملية (طوفان الأقصى)، التي تنفذها فصائل المقاومة الفلسطينية الباسلة حاليا ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

وباركت الوقفة، للشعب الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية هذه الانتصارات العظيمة في معركة طوفان الأقصى التي كسرت هيبة العدو الصهيوني وكشفت ضعفه.

وحذر المشاركون في الوقفة الشيطان الأكبر “أمريكا” من التدخل المباشر في العدوان على غزة، مؤكدين أنها ستصبح هدفا مشروعا لصواريخ وطائرات محور المقاومة.

وأعلنوا تأييدهم المطلق لكل ما جاء في خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بشأن عملية طوفان الأقصى، مؤكدين جاهزيتهم لتنفيذ توجيهاته على وجه السرعة فيما يراه مناسبا لاستعادة كرامة وعزة الأمة العربية.

وأدان بيان صدر عن الوقفة، المواقف المخزية والمخجلة للأنظمة العميلة، وعلى رأسها النظامان السعودي والإماراتي، من الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، لا سيما في قطاع غزة التي تشهد مجازر وحشية بحق المدنيين والأطفال والنساء.

ودعا البيان شعوب الأمتين العربية والإسلامية لدعم المقاومة الفلسطينية بكل ما أمكن حتى تحقيق الانتصار، مؤكدا أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية للأمة وأن عملية (طوفان الأقصى) أعادت لها عزتها وكرامتها وشموخها، وكشفت هشاشة الكيان الصهيوني وترسانته العسكرية التي تتحطم اليوم أمام صمود وبسالة المقاومة الفلسطينية.

وعبّر البيان عن فخر واعتزاز الشعب اليمني بما حققه أبطال المقاومة الفلسطينية من نتائج ميدانية كبدت العدو الصهيوني المحتل خسائر فادحة في الأرواح والممتلكات، مشيدا بالتطور النوعي الذي وصلت إليه المقاومة الفلسطينية ما جعلها قادرة على اختراق عمق الأراضي المحتلة وخلخلة صفوف العدو، مشيرا إلى استعداد الشعب اليمني لأي تطور عسكري أو ميداني تتطلبه المواجهة مع العدو الإسرائيلي.

وشدّد البيان على ضرورة فتح المطارات لتفويج المجاهدين للمشاركة في تحرير الأراضي الفلسطينية، مؤكدا الاستعداد التام لخوض معركة تحرير الأقصى وفلسطين في إطار الجهاد المقدس والمواجهة المباشرة مع الأمريكان والصهاينة.

وجدد البيان تأكيد دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وما يتخذه من خيارات وفي مقدمتها الخيار العسكري وصولا لاستعادة حقوقه المسلوبة، داعيا كافة أحرار الأمة العربية والإسلامية إلى التأييد والمؤازرة للمقاومة الفلسطينية بالمال والسلاح والمواقف لمناهضة الاحتلال الصهيوني وجرائمه والتحرك الجاد نحو تحرير المسجد الأقصى.

وحمّل البيان الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمجتمع الدولي المسؤولية الكاملة عن حماية الشعب الفلسطيني ومقدراته خاصة وهو يخوض معركته في استعادة أرضه وحقوقه.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com