Herelllllan
herelllllan2

البيضاء.. وقفة احتجاجية بمديرية الوهبية تنديداً بجرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة

يمانيون/ البيضاء

نظم أبناء مديرية الوهبية بمحافظة البيضاء اليوم السبت، وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأراضي المحتلة.

وبارك المشاركون في الوقفة عملية “طوفان الأقصى”، التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني، مؤكدين موقف الشعب اليمني الثابت والداعم للمقاومة الفلسطينية ضد الكيان الغاصب.

وأشاروا إلى أن الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني الصامد وآخرها مجزرة مستشفى المعمداني التي راح ضحيتها المئات من الشهداء والجرحى، كانت بدعم أمريكي وفي ظل صمت المجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية.

من جانبه، أشار مدير مديرية الوهبية صادق الوهبي، إلى المسؤوليات الملقاة على عاتق الشعوب العربية والإسلامية في ظل ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم وحرب الإبادة الجماعية والتطهير العرقي.

وأكد استعداد أبناء وقبائل بني وهب التحرك في سبيل الله إلى جانب أبطال المقاومة الفلسطينية لمواجهة الصلف الصهيوني الغاصب.

واستنكر بيان صادر عن الوقفة، جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني وقصفه للمنازل والمنشآت العامة وقطع الإمدادات الإنسانية وممارسة التهجير القسري للمدنيين في قطاع غزة والأراضي المحتلة.

واعتبر تخاذل بعض الأنظمة العربية والإسلامية عن دعم المقاومة لمواجهة العدو الصهيوني الغاصب خيانة للأمة ومقدساتها، داعيا إلى مساندة المقاومة الفلسطينية والضغط باتجاه إيقاف العدوان الصهيوني الوحشي ورفع الحصار.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com