Herelllllan
herelllllan2

مسيرة في مديرية كشر بحجة تنديداً بجرائم العدو الصهيوني ودعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة

يمانيون/ حجة

شهدت مديرية كشر محافظة حجة اليوم مسيرة حاشدة تنديداً بجرائم العدو الصهيوني ودعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة.
وجدد أبناء كشر التأكيد على الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقطاع غزة ومقاومته الباسلة في معركة التحرير ضد الكيان الصهيوني والنفير العام دعماً ونصرة للشعب الفلسطيني.
واستنكروا الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الغاصب بحق أبناء غزة والصمت المخجل والمعيب للأنظمة المطبعة ودعاة حقوق الإنسان.. محملين الأمم المتحدة والمجتمع الدولي ودول الغرب الكافر مسئولية هذه المجازر.
وأكدوا الجهوزية التامة لتنفيذً أي قرارات تتخذها القيادة الثورية لمساندة الشعب الفلسطيني ودعماً للمقاومة الباسلة وتقديم الغالي والنفيس حتى تحرير كل شبر من أرض فلسطين
واكد بيان صادر عن المسيرة دعم ومساندة القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان وغيرها.. مؤكدا على دور الشعوب الحرة في الانتصار للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة والنفير في وجه العدو الصهيوني وإسقاط هيمنة الأنظمة العميلة على شعوب العالم العربي والإسلامي.
وجدد الإدانة والاستنكار للجرائم والانتهاكات ومجازر الإبادة الجماعية الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.. مطالباً الشعوب العربية والإسلامية إلى رفع شعار الحرية المناهض للسياسات الأمريكية الصهيونية، ومقاطعة بضائع الدول الحليفة مع الأعداء كونها أسلحة مؤثرة.
وأطلق أبناء ومشايخ وأعيان ووجهاء كشر حملة شعبية لمساندة ونصرة الأقصى الشريف، ودعماً للمقاومة الفلسطينية في مواجهة الكيان الغاصب.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com