Herelllllan
herelllllan2

الحديدة.. وقفة في مديرية الصليف تضامناً مع الشعب الفلسطيني تأييداً لعملية “طوفان الأقصى”

يمانيون/ الحديدة

نظمت بمديرية الصليف بمحافظة الحديدة، اليوم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتأييدا لعملية “طوفان الأقصى” ضد كيان العدو الصهيوني الغاصب التي نفذها أبطال المقاومة.
وندد المشاركون في الوقفة التي تقدمها وكيل المحافظة المساعد غالب حمزة بالجرائم الإسرائيلية وآخرها جريمة قصف مستشفى المعمداني، وسقوط المئات من الشهداء جلهم من الأطفال والنساء والمدنيين.
ودعا المشاركون أحرار الأمة الاسلامية إلى المساهمة بكل الوسائل المتاحة لدعم المقاومة الفلسطينية لمواجهة العدو الصهيوني، وتشتيت قدراته بما يسهم في كسر شوكته ويصب في طريق تحرير كامل الأراضي المحتلة.
واعتبر بيان الوقفة القضية الفلسطينية، قضية العرب المركزية التي ينبغي على حكام العرب الوقوف إلى جانب الشعب والمقاومة الفلسطينية وتقديم كل أشكال الدعم المادي والمعنوي للمقاومة بما يكفل لها التصدي للغطرسة الصهيونية ودحر الاحتلال.
وطالب البيان، المجتمع الدولي التحرك من أجل حماية المدنيين العزل والنساء والأطفال المحاصرين في قطاع غزة الذين يتعرضون لقصف همجي وحرب انتقامية عدوانية من قبل العدو الصهيوني الذي يستهدفهم عمداً وعدوانا.
شارك في الوقفة ابو أحمد الحمران من مكتب قائد الثورة ومسئول وحدة العلماء في المربع الشمالي بالمحافظة عبدالله الفروي ومدير المديرية عبدالرحيم الشامي وجمع من القيادات والمواطنين.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com