Herelllllan
herelllllan2

دولة عربية تتخذ قراراً بوقف تصدير النفط دعماً لغزة

دولة عربية تتخذ قراراً بوقف تصدير النفط دعماً لغزة

يمانيون../

طالب مجلس النواب الليبي، الأربعاء، سفراء الدول الداعمة للعدوان الصهيوني على قطاع غزة إلى مغادرة البلاد فورا.

ودعا مجلس النواب في بيان، حول العدوان على غزة، الحكومة الليبية بوقف تصدير النفط والغاز للدول المساندة للكيان الصهيوني في حال لم تتوقف المجازر التي يرتكبها ضد الشعب الفلسطيني.

وأدان البيان، بأشد العبارات الدعم الذي تقدمه حكومات الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا وإيطاليا للكيان الصهيوني في جرائمه على قطاع غزة، معتبرا أن الحرب الدائرة على غزة هي إبادة جماعية تقودها الولايات المتحدة والغرب في مواجهة شعب أعزل، داعيا إلى عقد جلسات عاجلة على مستوى قيادات الجامعة العربية والمنظمات الإسلامية والدعوة لعقد جلسة طارئة للأمم المتحدة.

ورفض مجلس النواب الليبي رفضا قاطعا تهجير أهل غزة بأي شكل من الأشكال، داعيا الشعوب العربية والإسلامية لنصرة سكان قطاع غزة بكافة السبل والوسائل.

واستنكر المجلس عجز الأنظمة العربية الرسمية خاصة المطبعة مع الكيان المحتل عن اتخاذ موقف جريء يعبر عن إرادة الشعوب وكذلك عدم قدرتها حتى على إيصال الاحتياجات الأساسية لقطاع غزة.

واستغرب مجلس النواب دعم الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا الكامل للكيان الصهيوني من أجل إبادة الشعب الفلسطيني ووأد حقه في المقاومة وبناء دولته المستقلة في الوقت الذي تتشدق غيه تلك الدول بحقوق الإنسان والديمقراطية وحق الشعوب في تقرير مصيرها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com