Herelllllan
herelllllan2

تحت شعار “لبيك يا أقصى”.. مسيرة ووقفات طلابية بمديرية السبعين تنديدا بالمجازر الصهيونية في غزة

تحت شعار “لبيك يا أقصى”.. مسيرة ووقفات طلابية بمديرية السبعين تنديدا بالمجازر الصهيونية في غزة

يمانيون/ صنعاء

نظم طلاب مدرسة الشهيد هاني طومر بمديرية السبعين في أمانة العاصمة اليوم، مسيرة تضامنية مع أطفال غزة وتنديدا باستمرار مجازر العدو الصهيوني الأمريكي تحت شعار “لبيك يا أقصى”.
كما نظمت عدد من مدارس السبعين وقفات طلابية دعما للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ومساندة وتأييدا لعملية “طوفان الأقصى” وما يحققه أبطال المقاومة من انتصارات وملاحم بطولية ضد الكيان الصهيوني الغاصب.
ورفع الطلاب في المسيرة والوقفات التي شارك فيها مدير التربية بالمديرية تاج الدين الكبسي وقيادات وكوادر تربوية، العلم الفلسطيني، واللافتات المؤيدة والداعمة للمقاومة الفلسطينية لمواجهة الغطرسة الصهيونية والأمريكية الإرهابية في غزة والأراضي المحتلة.
ورددوا الهتافات الغاصبة المنددة باستمرار المجازر المروعة والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء والمدنيين وقطع الإمدادات الإنسانية والطبية وتدمير المستشفيات والمناطق السكنية والمدارس والكنائس والمساجد، بدعم أمريكا والغرب.
واستنكر المشاركون، بشدة الصمت والتواطؤ الدولي المريب والمواقف المخزية للأنظمة المطبعة والعميلة، إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني الأعزل من مجازر وإبادة ووحشية صهيونية لم يشهد العالم مثلها من قبل.
وجددت بيانات صادرة عن المسيرة والوقفات، تضامن ووقوف الشعب اليمني ودعمه الكامل للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بكل الوسائل المتاحة، حتى تحرير كامل أرض فلسطين وعاصمتها القدس الشريف من دنس اليهود الصهاينة.
ودعت كافة شعوب الأمة العربية والإسلامية، إلى نصرة الشعب الفلسطيني ومساندة المقاومة الحرة لردع صلف وإجرام الاحتلال الصهيوني، وتفعيل سلاح المقاطعة للبضائع الأمريكية والصهيونية كونه خيار متاح للجميع ومؤثر لإيقاف الجرائم والعدوان على غزة.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com