Herelllllan
herelllllan2

إب.. وقفات طلابية في يريم تنديدا بجرائم العدو الصهيوني في غزة ومباركة لعملية ” طوفان الأقصى”

إب.. وقفات طلابية في يريم تنديدا بجرائم العدو الصهيوني في غزة ومباركة لعملية ” طوفان الأقصى”

يمانيون/ إب

نظم القطاع الطلابي بمحافظة اب اليوم الأربعاء، عددا من الوقفات الاحتجاجية تنديداً بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الفلسطينيين، ومباركة لعملية ” طوفان الأقصى”.

حيث نظم طلاب كلية المجتمع بمديرية يريم وقفة احتجاجية استنكروا فيها المواقف المخجلة للأنظمة العملية تجاه جرائم العدو الغاصب بحق النساء والأطفال والمدنيين، محملين المجتمع الدولي والأمم المتحدة والزعماء العرب مسئولية تمادي الكيان الصهيوني في ارتكاب المزيد من الجرائم المدنيين في غزة.
وأكد بيان صادر عن الوقفة، وقوف الشعب اليمني إلى جانب اشقائه في فلسطين ودعمه وتأييده لحركات الجهاد والمقاومة واستعداده المشاركة في معركة الدفاع عن فلسطين ومقدسات الأمة.
وحمل البيان أمريكا وقوى الشر في العالم كامل المسؤولية عما يرتكبه الكيان الصهيوني الغاصب من جرائم إبادة ومجازر.
على نفس الصعيد نظم طلاب وطالبات مدارس مديرية يريم، وقفات احتجاجية تنديداً بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الفلسطينيين، ومباركة لعملية ” طوفان الأقصى”.
واعتبر الطلاب صمت وتخاذل الحكام العرب تجاه ما يمارسه العدو الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني، وصمة عار وتواطؤ في قتل المدنيين.
وحملوا الأمم المتحدة والمجتمع الدولي مسئولية الجرائم المروعة والابادة الجماعية التي يرتكبها العدو الإسرائيلي في غزة.
واستنكر بيان صادر عن الوقفات مجازر العدو الصهيوني بحق المدنيين وانتهاك الأعراف والمواثيق الدولية.
ودعا البيان أحرار العالم إلى التضامن مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة والتحرك الفعلي لإسناد المقاومة الفلسطينية بالمال والسلاح والإمكانات والمواقف، حتى تحرير أرضه وإعلان دولته وعاصمتها القدس الشريف.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com