Herelllllan
herelllllan2

وقفات تضامنية في مديرية السبعين بأمانة العاصمة دعما للمقاومة الفلسطينية

وقفات تضامنية في مديرية السبعين بأمانة العاصمة دعما للمقاومة الفلسطينية

يمانيون/ صنعاء

شهدت مديرية السبعين بأمانة العاصمة، اليوم الخميس، وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني دعما وإسنادا لفصائل المقاومة في غزة والأراضي المحتلة لمواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.

ورفع المشاركون في الوقفات التي أقيمت في أحياء ظفار والرحاب والرعاية الغربية الأعلام الفلسطينية، مرددين الهتافات والشعارات المؤيدة لعملية طوفان الأقصى والمساندة لأبطال المقاومة في فلسطين.

وجددوا تفويضهم المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ومواصلة التعبئة العامة والاستعداد لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة لتحرير كامل أراضيه من دنس الصهاينة وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

ونددت بيانات صادرة عن الوقفات، باستمرار مجازر ووحشية العدو الصهيوني وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأراضي المحتلة، بدعم دول الغرب وأمام مرأى ومسمع العالم.

واستنكرت التواطؤ الدولي والتخاذل العربي والإسلامي والمواقف المخزية للأنظمة العميلة والمطبعة مع الكيان الصهيوني البربري، إزاء المجازر والجرائم المروعة التي يتعرض لها أبناء فلسطين.

ودعت البيانات، كافة شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى التحرك الجاد لنصرة الشعب الفلسطيني ودعم فصائل المقاومة، ومقاطعة كل البضائع الأمريكية والصهيونية كونها سلاح قوي ومؤثر على العدو الغاصب.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com