Herelllllan
herelllllan2

المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف مواقع العدو بالصواريخ الموجهة وتحقق إصابات مباشرة

المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف مواقع العدو بالصواريخ الموجهة وتحقق إصابات مباشرة

يمانيون../

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان- حزب الله في بيان لها، اليوم الإثنين، أنّ مجاهديها “استهدفوا التجهيزات الفنية لموقع المطلة الصهيوني بالأسلحة المناسبة، وحققوا فيها إصابات مباشرة”.
كما أعلنت المقاومة الإسلامية أنّ مجاهديها “استهدفوا التجهيزات الفنية والتجسسية لموقع ‏بياض بليدا بالأسلحة المناسبة”، إضافة إلى “استهداف دشم موقع بياض بليدا وحاميته أيضاً، وحققنا إصابات مباشرة”.. بحسب الميادين.
واستهدفت المقاومة وفق بيانها التجهيزات الفنية لموقع رأس الناقورة البحري بالصواريخ الموجهة.. كما استهدفت موقع جل العلّام في الناقورة ‏بالصواريخ ‏الموجّهة، وحققت إصابات في دشم وتجهيزات الموقع.
وأفادت الميادين بأنّ صفارات الإنذار أطلقت في مركز القوات الدولية العاملة في لبنان “اليونيفيل” في بلدة الناقورة.. مشيرةً إلى سقوط قذيفة أطلقها العدو الصهيوني بالقرب من منزل في بلدة شيحين، إضافةً إلى قصف مدفعي صهيوني في محيط منطقة اللبونة، وعلى أحراج بلدة يارين، جنوبي لبنان.
ولفتت إلى أنّ صواريخ المقاومة الإسلامية تستهدف موقعي ريشا والجرداح الصهيونيين، إضافة إلى استهداف موقع البحري الصهيوني بنيران مباشرة من لبنان.
وكثفت المدفعية الصهيونية من إطلاق القذائف المدفعية في محيط بلدة عيتا الشعب، جنوبي لبنان.
من جهتها، تحدثت وسائل إعلام العدو الصهيوني عن دوي صفارات الإنذار في الشمال.
وصباح اليوم، أفادت الميادين بأنّ قوات العدو أطلقت عدّة قذائف وقنابل حارقة (الفوسفور)، صباح اليوم، على الأحراج المحيطة بموقع الراهب في عيتا الشعب جنوبي لبنان.

وأضافت: إن قوات العدو أطلقت أيضاً 15 قذيفة على منطقة المشرفة، جنوب الناقورة ما أدى إلى اشتعال عدد من الحرائق.
وزفت المقاومة اليوم، المجاهد منير يوسف عاشور “أبو زينب” من بلدة شقرا شهيداً على طريق القدس، بعد أن ارتقى أثناء أداء واجبه الجهادي.
كما أكّدت المقاومة الإسلامية في لبنان أنّ مجاهديها اكتشفوا، بعد رصد دقيق، قوّة مشاة صهيونية في موقع المالكية ومحيطها، واستهدفوها ‏على الفور بالأسلحة المناسبة، مشيرةً إلى إيقاع الإصابات المؤكدة.
في المقابل، أقرّ العدو الصهيوني اليوم بمصرع رقيب أول في “الجيش” الصهيوني على الجبهة الشمالية.. معلناً أنّه قتل في إثر انقلاب دبابة في المنطقة، على حد زعمه.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com