Herelllllan
herelllllan2

رئيس مصلحة الجمارك يطلع على سير العمل في مركز نهم الجمركي

رئيس مصلحة الجمارك يطلع على سير العمل في مركز نهم الجمركي

يمانيون/ صنعاء

تفقد رئيس مصلحة الجمارك المهندس عادل مرغم، سير العمل في مركز نهم الجمركي بمحافظة صنعاء ومدى الالتزام بتسهيل وتبسيط الإجراءات للمواطنين والمتعاملين مع المركز.
حيث اطلع المهندس مرغم على سير الإجراءات الجمركية ومدى انسيابية الإجراءات الجمركية في مختلف أقسام المركز، واستمع من المختصين إلى شرح عن سير العمل والإجراءات الجمركية واحتياجات العمل والإشكاليات التي يواجهونها.
وأكد رئيس المصلحة ضرورة العمل بروح الفريق الواحد والتكامل مع الجهات الأخرى بما من شأنه تسهيل وتبسيط الإجراءات الجمركية وتقليص زمن الإفراج الجمركي بما لا يخل بالجوانب الرقابية والقانونية.
وفي اجتماع ضم مدير المركز يوسف العماري والموظفين، أوضح مرغم أن المصلحة عملت على تطوير الإجراءات وتبسيطها بهدف إنجاز المعاملات للتجار والمستوردين وبما يكفل استكمال إجراءات التخليص الجمركي سريعاً.
وأشار إلى أن المصلحة حرصت على تطوير الأنظمة الإلكترونية في العمل الجمركي لضمان تحسين العمل والارتقاء به ضمن مشروع الأتمتة، ومواكبة كل جديد وتزويد المكاتب والمراكز الجمركية بالإمكانيات اللازمة بما يعزز النقلة النوعية التي يشهدها العمل الجمركي.
كما التقى رئيس المصلحة عدداً من المواطنين والمخلصين الجمركيين المتواجدين بالمركز واستمع إلى مشاكلهم ووجه إدارة المركز بالعمل على حلها وتقديم كل التسهيلات وتبسيط الإجراءات أمامهم ..
وحث المتعاملين على التعاون مع إدارة المركز واستيفاء الوثائق اللازمة لعملية التخليص الجمركي لإنجاز معاملاتهم دون تأخير..
ودعا المهندس مرغم المواطنين للعودة إلى إدارة المركز في حال مواجهتهم أي عراقيل أو تأخير في انجاز معاملاتهم أو الاتصال بالرقم المجاني لخدمة العملاء برئاسة مصلحة الجمارك 8000013 في حال عدم التجاوب معهم.
رافقه مستشار رئيس المصلحة الدكتور جمال الكميم ..
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com