Herelllllan
herelllllan2

في جديد المقاومة الفلسطينية .. اشتباكات مباشرة مع العدو وتدمير عدد من دباباته وآلياته

يمانيون – متابعات
خاضت كتائب عز الدين القسام اليوم اشتباكات مباشره مع قطعان “جيش” كيان العدو الإسرائيلي في عدة محاور من محاور المواجهة على مشارف قطاع غزة وتمكنت خلال ذلك من تدمير عدد من دباته وآلياته.

جاء ذلك في بيان لكتائب القسّام أكّدت فيه أنّ مقاوميها يخوضون اشتباكاتٍ مسلحة مع قوات كيان العدو الإسرائيلي المتوغلة شمالي غربي مدينة غزّة، صباح اليوم وليلة أمس، معلنةً تدمير دبّابة رابعة بقذيفة “الياسين105″، ومؤكّدةً قتل مجاهديها لعددٍ من الجنود من مسافةٍ قريبة

في غضون ذلك أعلنت كتائب القاسم عن تدميرها دبابتين صهيونيتين متوغلتين في منطقة تل الهوا، جنوبي غربي مدينة غزّة، بالإضافة إلى تدمير دبابة صهيونية متوغلة شمالي غربي المدينة، بقذائف “الياسين 105” الخارقة للدروع إضافة إلى تدمير دبابتين في بيت حانون، شمالي قطاع غزّة، بقذيفتي “الياسين 105”.

وفي السياق أكدت كتائب القسام، تدميرها آليتين للعدو في وقتٍ مبكر من فجر اليوم الأحد، في ذات المنطقة، الفراحين، وذلك باستخدام قذائف “الياسين 105″، موضحة أنّ مجاهديها أوقعوا القوات المتوغلة شرقي خان يونس في كمينٍ محكم، بعد استهدافها بقذائف الياسين 105، وسلاح القنص الثقيل، والأسلحة المتوسطة وقذائف الهاون، مما أدى لتدمير دبابتين صهيونيتين. وعاد المجاهدون إلى قواعدهم بسلام.

بدورهم أعلن مجاهدو سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، التحامهم مع قوةٍ متوغلة للعدو إسرائيلي متوغلة في منطقة الفراحين شرقي خان يونس، واشتباكهم معها بالأسلحة المناسبة.

وتواصل المقاومة في قطاع غزة تصديها لقوات العدو الإسرائيلي التي تستمر في عدوانها لليوم الثلاثين على التوالي، وسط اعتراف العدو يوم أمس بمقتل 4 من جنوده في قطاع غزة، بينهم قائد سرية، ليرتفع عدد قتلاه وفقا لروايته إلى 29 منذ بداية العملية البرية، قبل نحو أسبوع.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com