Herelllllan
herelllllan2

العدو الصهيوني يعتقل 44 فلسطينيًا بينهم صحفيون ويُصيب 14 بالضفة الغربية والقدس

شنّت قوات العدو الصهيوني، فجر اليوم الثلاثاء، حملة اقتحامات واسعة في الضفة الغربية والقدس المحتلة، أسفرت عن اعتقال 44 مواطنًا فلسطينيًا، تزامنًا مع اندلاع مواجهات أدت لإصابة 14 مواطنًا بجراح متفاوتة.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن جيش العدو أعاد اعتقال الأسيرة المحررة ربى عاصي، من منزل عائلتها في بلدة بيتونيا غربي مدينة رام الله، وهي طالبة في جامعة بيرزيت، بالإضافة للمحرر والقيادي في “الجهاد الإسلامي” جمعة التايه من بلدة كفر نعمة، غربي رام الله.

واعتقل جيش العدو، فجر اليوم، ثلاثة صحفيين، وهم: عبد المحسن شلالدة، من منزله في بلدة سعير شرقي مدينة الخليل، جنوب الضفة، ومحمد عيّاد وحذيفة أبو جاموس، عقب اقتحام وتفتيش منازل عائلتيهما في بلدة أبو ديس شرقي القدس المحتلة.

وذكرت أن قوات العدو اعتقلت القيادي في حركة “حماس” جمال أبو الجدايل عقب اقتحام منزله في بلدة السموع، جنوبي مدينة الخليل.

وتوزعت الاعتقالات الصهيونية على النحو التالي: 9 من رام الله والبيرة؛ بينهم فتاة وقيادي في “الجهاد الإسلامي”، 25 من محافظة الخليل بينهم صحفي وقيادي في “حماس”، 4 من القدس بينهم صحفي، 4 من محافظة بيت لحم، ومعتقل واحد في كل من أريحا وجنين.

وفي سياق متصل، أصيب 14 مواطنًا فلسطينيًا خلال مواجهات “عنيفة” اندلعت مع قوات الاحتلال خلال اقتحام مناطق واسعة في الضفة الغربية، لا سيما مدينة ومخيم طولكرم، شمالي الضفة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com