Herelllllan
herelllllan2

الصناعة تدشن حملة التعبئة والاستنفار لإسناد الشعب الفلسطيني

يمانيون|

دشنت وزارة الصناعة والتجارة والهيئات والمؤسسات التابعة لها اليوم حملة التعبئة والاستنفار لإسناد الشعب الفلسطيني والمجاهدين في غزة بحضور نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن في حكومة تصريف الاعمال الفريق الركن جلال الرويشان .

وفي التدشين بحضور وزير الصناعة والتجارة في حكومة تصريف الأعمال، محمد شرف المطهر و وزير الدولة في حكومة تصريف الأعمال، أحمد العليي، ونائب وزير الصناعة والتجارة أحمد محمد الشوتري، ومدير عام الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس، سام البشيري ، أكد نائب رئيس الوزراء لشئون الدفاع والأمن الموقف المبدئي الثابت للشعب اليمن في نصره المجاهدين في فلسطين .

 

ولفت إلى الدور الهام الذي تقوم به وزارة الصناعة والتجارة في تنفيذ إجراءات المقاطعة وتفعيل جبهة المقاطعة الاقتصادية في مواجهة العدوان الصهيوني.

وانتقد الفريق الركن جلال الرويشان القمم التي تعقد في عاصمة العدو السعودي حول فلسطين، مؤكدا أن زعماء هذه القمم لن يقولوا أكثر مما قالوه على مدى مائة وستة أعوام منذ وعد بلفور المشئوم .

 

وأشار الرويشان إلى أطماع الدولة اليهودية في الهيمنة على البلاد الإسلامية في مختلف المجالات .

 

كما أكد أن عملية طوفان الأقصى قد غيّرت قواعد السياسة والحرب وأن ما قبل هذه العملية لن يكون كما بعدها .

 

فيما أكد وزير الصناعة والتجارة أن الوزارة مضت في رفع سلاح المقاطعة للبضائع الامريكية ومنتجات الشركات الداعمة للكيان الصهيوني، لافتا إلى أن القرارات دخلت حيز التنفيذ، مثمنا تعاون القطاع الخاص في تنفيذ القرارات.

 

وأشاد بالتفاعل الشعبي مع قرارات المقاطعة، مبينا أن ذلك يجسد الموقف اليمني الغيور والمشرف على دينه ومقدساته .

 

وأشار وزير الصناعة والتجارة إلى أن الوزارة بدأت حملة توعوية واسعة حول السلع والمنتجات المقاطعة حتى لا يسهم اي يمني في دعم الشركات المتورطة في دعم جيش الاحتلال وجرائمه بحق أطفال ونساء غزة.

 

من جانبه اشاد مستشار الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية، محمد قفلة، بقرارات وزارة الصناعة والتجارة بمقاطعة الشركات الداعمة للكيان الصهيوني ووصفها بالقرارات الشجاعة، مؤكدا التزام القطاع الخاص بتلك القرارات نصرة للمجاهدين في فلسطين.

 

وتخلل الفعالية فيلم قصير عن المقاطعة الاقتصادية وفقرة شعرية معبرة عن طوفان الأقصى وصمود أبناء غزة في وجه الجرائم الصهيونية.

 

حضر الفعالية وكلاء الوزارة لقطاع التجارة الداخلية محمد قطران، وقطاع خدمات الأعمال عبدالفتاح الذويد و قطاع الصناعة ايمن الخلقي , ونائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة محمد صلاح .

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com