Herelllllan
herelllllan2

فعاليات للقطاع الصحي في محافظة حجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعما لمقاومته الباسلة

يمانيون/ حجة

نظمت فروع مكتب الصحة بمديريات عبس والمحابشة والشغادرة و خيران المحرق وبني قيس ومبين محافظة حجة فعاليات تضامنية مع الشعب الفلسطيني ودعما لمقاومته الباسلة.
وأكدت كلمات الفعاليات بالتعاون مع مستشفيات عبس والمحابشة وياسر وثاب بخيران والريفي في الشغادرة أهمية التعبئة والاستنفار نصرة للأقصى ودعما للمقاومة الباسلة والمجاهدين في غزة وانتصارا للشهداء من النساء والأطفال.
واستنكرت المواقف المعيبة للأنظمة العربية وتخاذلها في نصرة الأشقاء في غزة والتفرج على مجازر الإبادة والجرائم المروعة التي يرتكبها الصهاينة بحق النساء والأطفال والمدنيين.
وحيت الكلمات المواقف المشرفة لقائد الثورة صاحب القول والفعل في نصرة الأقصى وإعلان اليمن بشكل رسمي الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في خوض ملحمة تحرير فلسطين.
ودعت الى التفاعل الجاد في إسناد الشعب الفلسطيني ودعم المجاهدين بكافة الإمكانات المتاحة والوقوف في خندق القوات المسلحة اليمنية في دعم المقاومة الفلسطينية.. داعية الشعوب العربية والإسلامية إلى استشعار المسؤولية في الدفاع عن الأقصى.
وحثت الكلمات على اغتنام الذكرى السنوية للشهيد في استلهام الدروس والعبر من تضحيات وبطولات الشهداء والاهتمام باسرهم وذويهم.. معتبرة ذلك اقل ما يمكن عرفانا بتضحيات الشهداء.
تخللت الفعاليات فقرات متنوعة وقصائد شعرية معبرة عن المناسبة وعظمة الشهداء ودور الجميع في نصرة الاقصى.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com