Herelllllan
herelllllan2

وقفتان في مديريتي دمت وجبن بمحافظة لضالع تضامناً مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة

يمانيون/  الضالع

نفذ أبناء آل عمر مخلاف الحبيشية بمديرية دمت محافظة الضالع ، اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، وتنديدا بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة.
وردد المشاركون في الوقفة التي شارك فيها وكيل المحافظة عزيز الحيدري هتافات التنديد بالجرائم وحرب الإبادة، التي تمارس ضد الفلسطينيين، وبالمواقف المتخاذلة للمجتمع الدولي والصمت العربي والإسلامي، إزاء تلك الجرائم بما فيها استهداف المستشفيات وتجويع الشعب الفلسطيني.
واستنكر بيان الوقفة تواطؤ الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات المعنية بحقوق الإنسان، والأنظمة والحكومات العميلة مع الكيان الصهيوني وما يرتكبه من مجازر بحق الأطفال والنساء والشيوخ في قطاع غزة.
وبارك البيان العمليات العسكرية، التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية وتستهدف عمق العدو الصهيوني.. مثمناً قرارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، المساندة للشعب الفلسطيني، والمعبرة عن موقف الشعب اليمني الثابت تجاه القضية الفلسطينية و المناهض للكيان الصهيوني.
وأكد المشاركون في الوقفة الجهوزية والاستعداد للمشاركة الميدانية في أي مواجهات، وتقديم الغالي والنفيس، لنصرة القضية الفلسطينية، ومختلف قضايا الأمة.
ودعوا كافة فئات المجتمع إلى الاستمرار في دعم القوة الصاروخية لمواصلة ما تحققه من نجاحات، تترجم آمال وتطلعات أبناء الشعب اليمني.
إلى ذلك نفذ ابناء عزلة الربيعيتن بمديرية جبن بالضالع وقفة مماثلة نددت بجرائم العدوان على قطاع غزة.
وأدان المشاركون في الوقفة الصمت العربي المطبق تجاه ما يحدث في فلسطين من قتل وإبادة بحق المدنيين .
وأعلن بيان الوقفة وقوف أبناء المديرية مع الشعب الفلسطيني ودعمه بالغالي والنفيس ومساندة خيار المقاومة بالمال والسلاح حتى تحرير كافة الأراضي الفلسطينية من قبضة الصهاينة الغاصبين.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com