Herelllllan
herelllllan2

مسيرات جماهيرية حاشدة في الضالع دعماً لصمود الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني في غزة

يمانيون/ الضالع

شهدت مديريات دمت وجبن وقعطبة والحشاء بمحافظة الضالع اليوم السبت، مسيرات جماهيرية حاشدة دعما لصمود الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة والتنديد بجرائم حرب الإبادة بقطاع غزة تحت شعار (لستم وحدكم).

وجاب المشاركون في المسيرات شوارع المدن وصولا إلى مراكز المديريات التي أقيمت فيها المسيرات، حيث رددوا الهتافات المنددة بجرائم الحرب الإبادة بحق المواطنين في الأراضي المحتلة خاصة في غزة.

ورفع المشاركون أعلام فلسطين واللافتات المؤيدة لقرارات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى فيما يتعلق بنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية والمشاركة في معركة طوفان الأقصى لمواجهة غطرسة العدو الصهيوني الغاصب.

واستنكرت بيانات صادرة عن المسيرات، جرائم الكيان الصهيوني وحرب الإبادة التي يرتكبها في غزة والضفة الغربية وبقية الأراضي الفلسطينية المحتلة، مؤكدة أن من واجب الجميع الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني كمسؤولية دينية وإنسانية وأخلاقية.

وباركت، العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة والقوة الصاروخية في عمق العدو الغاصب وعمليات المقاومة الفلسطينية النوعية في غزة.

وجددت البيانات، التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ الخيارات المساندة للشعب الفلسطيني ونصرة قضيته العادلة، مؤكدة أهمية إنجاح الحملة الوطنية لنصرة الأقصى الشريف، ومقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية.

وأشادت بيانات المسيرات، بالإجراءات التي قطعتها الجهات المختصة حتى الآن بما من شأنه تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والدول المتحالفة معها.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com