Herelllllan
herelllllan2

إب.. مسيرة حاشدة تنديداً بجرائم الصهاينة في غزة ونصرة للشعب الفلسطيني

يمانيون/ إب

شهدت مدينة إب اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة تنديداً بجرائم الصهاينة بحق أبناء غزة ونصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.
وانطلقت المسيرة التي تقدّمها محافظ إب عبدالواحد صلاح ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة يحيى اليوسفي، من الإستاد الرياضي بمركز المحافظة مروراً بالدائري حتى جولة مدرسة الشهيد الصماد.
وردد المشاركون في المسيرة الهتافات المناصرة للشعب الفلسطيني والمعادية للصهاينة والمنددة بحالة الخنوع والعمالة لكثير من الأنظمة المطبّعة مع الكيان الغاصب.
وندد بيان المسيرة تلاه وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب، بالمجازر البشعة وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق المدنيين في غزة أمام مرأى ومسمع من الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمجتمع الدولي.
واستنكر البيان، المخرجات المخزية والضعيفة للقمة – الإسلامية التي عُقدت في الرياض وتُعد وصمة عار في جبين الأنظمة التي تخدّم الصهيونية العالمية وقوى الاستكبار والهيمنة.
وجدد البيان الثبات على الموقف المساند للقضية الفلسطينية واستمرار نصرة ودعم المقاومة والشعب الفلسطيني حتى تحريرها الأراضي المحتلة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
ودعا بيان المسيرة، الأنظمة العربية إلى الاستجابة لنداء قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بفتح ممرات لتدفق المجاهدين من اليمن والشعوب الإسلامية لمساندة ودعم المقاومة الفلسطينية .. معلنين تأييدهم الكامل لقرارات القيادة الثورية المناصرة والمساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة والتي تعبر عن تطلعات الشعب اليمني والأمة.
وطالب البيان باستمرار القوات المسلحة في تنفيذ الضربات على الأهداف الصهيونية، حتى يتوقف العدو عن عدوانه على غزة والأراضي المحتلة .. مناشداً الشعوب العربية والإسلامية على تفعيل سلاح مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والغربية.
حضر المسيرة عدد من وكلاء المحافظة ومستشار المحافظة عمار الشعيبي ومدراء المكاتب التنفيذية وقيادات عسكرية وأمنية وقضائية وتربوية وأكاديمية.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com