Herelllllan
herelllllan2

مسيرة حاشدة في مديرية دمت بالضالع دعماً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة

مسيرة حاشدة في مديرية دمت بالضالع دعماً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة

يمانيون/ الضالع

شهدت مديرية دمت بمحافظة الضالع اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة دعماً لأبطال المقاومة الفلسطينية الباسلة في المعركة المصيرية ضد الكيان الصهيوني الغاصب.
وفي المسيرة التي تقدّمها القائم بأعمال محافظ الضالع عبد اللطيف الشغدري ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية فهد العزي ومدير دائرة التعبئة العميد ناصر اللكومي ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد صالح حاجب، ردد المشاركون شعارات وهتافات داعمة للشعب والمقاومة الفلسطينية ومنددة بجرائم الكيان الغاصب بحق الشعب الفلسطيني.
وأكد المشاركون في المسيرة التي جابت شوارع مدينة دمت، الاستمرار في دعم صمود الشعب الفلسطيني حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية المحتلة.
وبارك بيان صادر عن المسيرة عمليات القوات المسلحة اليمنية في استهداف كيان العدو الصهيوني، وآخرها عملية القوات البحرية اليمنية في الاستيلاء على السفينة الإسرائيلية في البحر الأحمر.
وأشاد البيان بضربات القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في عمق الكيان الصهيوني الغاصب .. معتبراً ذلك موقفاً دينياً وإنسانياً وأخلاقياً وعروبياً وقومياً يعزّز من معركة “طوفان الأقصى” في تحرير أرض فلسطين والدفاع عن المقدسات الدينية.
واستنكر ما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني من مجازر وحرب إبادة مروعة من قبل العدو الصهيوني بدعم لا محدود من الأنظمة الغربية وفي مقدمتها أمريكا.
ودعا بيان المسيرة إلى الرفض القاطع لما ترتكبه قوات العدو الصهيوني من جرائم إبادة بحق المدنيين والنساء والأطفال في قطاع غزة والضفة الغربية.
وطالب البيان كل شعوب العالم إلى التحرك الجاد لنصرة القضية الفلسطينية حتى استعادة كامل الأراضي المحتلة وإعلان الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com