Herelllllan
herelllllan2

شهيدان وجرحى بنيران العدو الصهيوني في أريحا وطولكرم ونابلس بالضفة

يمانيون../

استشهد شاب فلسطيني، اليوم الجمعة، في أريحا بالضفة الغربية المحتلة، في حين ارتقى شاب آخر في طولكرم متأثرا بإصابته برصاص العدو قبل أيام.

واستشهد المقاوم محمد الحناوي من مخيم عقبة جبر في أريحا بعد عملية اغتيال وتصفية، صباح اليوم الجمعة وإطلاق النار على سيارته واعتقاله جريحا.

وكانت قوات العدو قد اقتحمت المخيم وحاصرت المنزل الذي كان يتواجد فيه الشاب حناوي، وأصابته بالرصاص الحي، قبل اعتقاله، ليعلن عن استشهاده لاحقا متأثرا بإصابته.

واعتقلت وحدات خاصة إسرائيلية، ترافقها قوات العدو، الشاب محمد ناصر حناوي عقب اقتحامها المخيم، وسط إطلاق الرصاص الحي، وصادرت مركبته أثناء انسحابها من المخيم.

وتداول نشطاء صورا لآثار الدماء في الأرض والجدار بالقرب من المكان الذي اقتحمته قوات خاصة للعدو والذي اغتيل فيه الشهيد حناوي.

إلى ذلك اقتحمت قوة كبيرة من قوات العدو بغطاء من طائرات الدورون، واقتحمت عددا من المنازل والمباني في شارع القدس، وبالقرب من ملعب مخيم عقبة جبر، وحاصرت أحد المنازل.

وأكدت مصادر فلسطينية أن ما حدث هو عملية اغتيال نفذتها قوات العدو في أطراف مخيم عقبة جبر أدت إلى استشهاد حناوي بعد إطلاق النار على سيارته.

وفي طولكرم، أعلنت الطواقم الطبية استشهاد الشاب الجريح عامر نزار خير الله من مخيم طولكرم متأثراً بإصابته برصاص قوات العدو قبل أيام.

وأصيب خير الله ” بحروق بجسمه من الدرجة الثانية إثر قصف طائرة مسيرة لمجموعة من الشبان في مخيم طولكرم في ال15 من شهر نوفمبر الجاري، وارتقى على إثرها عدد من الشهداء.

وفي السياق اعتقلت قوات العدو، فجر الجمعة، شابين من منزليهما بمدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت مصادر فلسطينية أن قوة خاصة للعدو تسللت إلى داخل البلدة القديمة بنابلس متنكرة بزي مدني واستخدام مركبتين مدنيتين تحملان لوحات تسجيل فلسطينية، واقتحمت حوش العطعوط في حارة الياسمينة.

ودفع العدو بتعزيزات من قواته إلى المدينة من منطقة الطور، وحاصرت مداخل البلدة القديمة.

وعمدت القوة الخاصة قبل انسحابها لإحراق المركبتين اللتين استخدمتهما بالتسلل للبلدة القديمة، ما تسبب باحتراق أحد المحلات القريبة.

واندلعت مواجهات مع قوات العدو المقتحمة للمدينة، أصيب خلالها شاب بالرصاص الحي بالقدم، ونقل إلى مستشفى رفيديا.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com