Herelllllan
herelllllan2

أبناء ريمة يحتشدون في مسيرة جماهيرية دعماً لصمود الشعب الفلسطيني وخيارات المقاومة

يمانيون/ ريمة

احتشد أبناء محافظة ريمة في مسيرة جماهيرية حاشدة اليوم دعما لصمود الشعب الفلسطيني وخيارات حركات المقاومة وتنديدا بجرائم العدو الصهيوني بحق أهالي غزة.
وهتف المشاركون في المسيرة المركزية بمدينة الجبين بالشعارات المنددة بجرائم الكيان الصهيوني بحق أطفال ونساء غزة، والمؤيدة لمعركة “طوفان الأقصى” والعمليات النوعية التي تنفذها القوات المسلحة والبحرية اليمنية ضد الكيان الصهيوني البربري.
وجدد أبناء ريمة تأييد قرارات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في مساندة الفلسطينيين ونصرة الأقصى والرد على الانتهاكات والجرائم الصهيونية التي يندى لها الجبين.
واستنكر البيان الصادر عن المسيرة الجرائم والمجازر الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيو أمريكي بحق أبناء الشعب الفلسطيني وقتل الاطفال والنساء واقتحام المستشفيات والمدارس ومخيمات النازحين والتي تعد جرائم حرب وإبادة جماعية مكتملة الأركان.
وأكد مواصلة دعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة والمقاومة الفلسطينية في غزة، وتقديم الغالي والنفيس حتى تحقيق النصر على الكيان الصهيوني الغاصب ودحره من الأراضي المقدسة.
وحمل البيان الولايات المتحدة الأمريكية والدول الغربية المساندة لقادة الحرب الصهاينة المسؤولية عن الجرائم والمجازر المرتكبة بحق أبناء غزة، ومنع دخول المساعدات الطارئة والأساسية من وقود وغذاء ودواء لأهالي القطاع.
وثمن البيان المواقف المشرفة لكل الأحرار في الدول الأوروبية والغربية الرافضين للعدوان على غزة والمناصرة للشعب الفلسطيني وفي مقدمتها حملة المقاطعة الاقتصادية للبضائع الصهيونية والشركات الداعمة لها.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com