Herelllllan
herelllllan2

فعاليات تربوية في أمانة العاصمة بالذكرى السنوية للشهيد

يمانيون/ صنعاء

نظمت عدد من مدارس المناطق التعليمية بمديريات آزال وشعوب والوحدة في أمانة العاصمة اليوم، فعاليات وأنشطة تربوية بالذكرى السنوية للشهيد للعام 1445هـ تحت شعار “شهداؤنا عظماؤنا”.
وفي الفعاليات التي حضرها قيادات محلية وتربوية ومديري وكوادر المناطق التعليمية والمدارس، أكدت الكلمات، أهمية إحياء ذكرى الشهيد، لاستحضار المواقف البطولية والتضحيات العظيمة التي قدمها الشهداء دفاعا عن الدين والعرض والأرض ومواجهة أعداء الأمة.
وحثت على استلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء ومواقفهم الخالدة في الشجاعة والجهاد والفداء والتضحية، والمضي على نهجهم.. لافتة إلى ضرورة الاهتمام بأسر وأبناء الشهداء ورعايتهم وتلمس احتياجاتهم في مختلف الجوانب كأقل واجب يقدم لهم.
وجددت كلمات الفعاليات، تأييد قرارات القيادة الثورية ومباركة العمليات البطولية التي تنفذها القوات المسلحة ضد الكيان الصهيوني، لمساندة ونصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية في مواجهة العدوان الأمريكي الصهيوني بقطاع غزة وأرض فلسطين المحتلة.
وأشادت بصمود وتضحيات الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وما سطروه من ملاحم بطولية وانتصارات عظيمة في عملية طوفان الأقصى، والمواقف المشرفة لحركات محور الجهاد والمقاومة لنصرة فلسطين.
تخللت الفعاليات، فقرات شعرية وانشادية وأنشطة متنوعة، وإقامة معارض وتكريم أبناء الشهداء وزيارات الروضات.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com