Herelllllan
herelllllan2

فعالية ثقافية في مديرية صنعاء الجديدة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

فعالية ثقافية في مديرية صنعاء الجديدة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

يمانيون/ صنعاء

نظم مكتب التربية والتعليم بمديرية صنعاء الجديدة بمحافظة صنعاء اليوم فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد، وتكريماً لأبناء الشهداء.
وفي الفعالية، أعتبر وكيل المحافظة لقطاع التعليم والشباب طالب دحان، الذكرى السنوية للشهيد محطة تربوية ومدرسة يتعلم منها الجميع من حياة الشهداء الأبرار الدروس والعبر في قوة الإيمان والثقة بالله والثبات والتضحية والاستبسال والفداء والبذل للنفس رخيصة في سبيل الله.
وبارك عمليات القوات المسلحة اليمنية التي استهدفت العدو الصهيوني في الأراضي المحتلة، رداً على الجرائم والمجازر البشعة التي يرتكبها العدو بحق أبناء الشعب الفلسطيني في غزة وفلسطين.
وخلال الفعالية التكريمية، بحضور مديري التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة عزيز الرجالي، والمديرية أحمد عثمان، والصيانة بتربية المحافظة يحيى سلمان، اعتبر مدير التربية بالمديرية فهد مرشد، إحياء سنوية الشهيد محطة إيمانية يستلهم منها الدروس والعبر ومعاني الصبر والصمود والوفاء لدماء الشهداء ونصرة قضايا الأمة العادلة وفي مقدمتها قضية ومظلومية الشعب الفلسطيني.
فيما أكدت كلمة أبناء الشهداء، التي ألقاها الطالب فيصل جباري، أهمية السير على خطى الشهداء الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه وبذلوا أرواحهم في سبيل الله دفاعاً عن الدين والأرض والعرض، ورفض الوصاية والهيمنة الأمريكية الصهيونية.
تخللت الفعالية التي أقيمت بمدارس الامتياز، بحضور قيادات تنفيذية وتربوية ، أوبريت “ابن الشهيد” وفقرات إنشاديه وشعرية، وتكريم أبناء الشهداء.
وكان وكيل المحافظة لقطاع التربية والشباب قد اطلع ومعه نائب مدير التربية بالمديرية يحيى الشرجي على سير العملية التعليمية في مدرستَي رواد الجامعة، والنصر “بيت بوس”.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com