Herelllllan
herelllllan2

شهيدان برصاص العدو الصهيوني في رام الله

 استشهد في ساعة متأخرة من مساء الاثنين، شابان فلسطينيان وأصيب آخرون برصاص قوات العدو الصهيوني ببلدتي بيتونيا وكفر عين غرب مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن وصول شهيد إلى مجمع فلسطين الطبي برام الله من بلدة بيتونيا، فيما قالت مصادر محلية إن الشهيد هو ياسين عبد الله الأسمر (22 عاما).

وشهدت بلدة بيتونيا مواجهات بين عشرات الشبان وقوات العدو أثناء استعداد الأهالي لاستقبال الدفعة الرابعة من محرري الصفقة، حيث دفع العدو بتعزيزات عسكرية في محيط سجن عوفر قرب البلدة وشرع بإطلاق الرصاص الحي والقنابل الغازية بكثافة على الشبان.

وأعقب ذلك، اقتحام قوات العدو البلدة بهدف منع الأهالي من الاحتفال بتحرير الأسرى، وشرع بإطلاق الرصاص الحي بصورة مباشرة على الشبان، ما أدى لاستشهاد الأسمر وإصابة عدد من المواطنين بالرصاص الحي والاختناق.

وفي ذات السياق، استشهد فجر اليوم الثلاثاء، الفتى مالك ماجد البرغوثي (17 عاما) برصاص قوات العدو خلال اقتحامها قرية كفر عين شمال غرب مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وقالت مصادر فلسطينية إن قوات العدو نصبت كمينا خلال اقتحامها للقرية وأطلقت الرصاص بصورة مباشرة على الفتى في الأجزاء العلوية من جسده، ما أدى لاختراق جسده ثلاث رصاصات أدى لاستشهاده على الفور.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com