Herelllllan
herelllllan2

مدير مكتب الرئاسة وقيادات المكتب يزورون ضريح الرئيس الصماد ومعارض ورياض الشهداء

يمانيون../
زار مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد وقيادات وموظفو المكتب والجهات التابعة له اليوم، ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه في ميدان السبعين ورياض ومعارض الشهداء بأمانة العاصمة في إطار إحياء الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الزيارة وضع مدير مكتب الرئاسة ونائبه فهد العزي ورئيس هيئة رفع المظالم القاضي الدكتور عبدالملك الأغبري ورئيس المركز الوطني لبناء القدرات ودعم اتخاذ القرار الدكتور يحيى المحاقري إكليلا من الزهور على الضريح وقرأوا الفاتحة على أرواح الرئيس الشهيد الصماد ورفاقه وكافة شهداء الوطن.

إلى ذلك افتتح مدير مكتب الرئاسة وزار عددا من معارض صور الشهداء بميدان السبعين واطلع على ما تحتويه من صور للشهداء ومجسمات تجسد الملاحم البطولية التي سطروها في ميادين العزة والشرف.

وزار مدير مكتب الرئاسة ومرافقوه معرض صور شهداء المنطقة العسكرية المركزية بحديقة ٢١ سبتمبر بالأمانة.

وأشاد حامد خلال الزيارات بمستوى التنظيم لمعارض صور الشهداء الذين قدموا أرواحهم في سبيل الله وفداء للوطن وتحريره من الوصاية الخارجية.

كما اطلع على مستوى جاهزية المستشفى الميداني بالسبعين الذي ينظمه المستشفى العسكري واستمع من القائمين عليه إلى إيضاح عن الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى لأسر الشهداء خلال فترة تنظيمه.. حاثا على تقديم أفضل الخدمات الطبية لأبناء وأسر الشهداء كأقل واجب تجاه هذه الأسر الكريمة التي جادت بفلذات أكبادها في سبيل الدفاع عن الوطن.

عقب ذلك قام مدير مكتب الرئاسة ومعه أمين سر المجلس السياسي الأعلى الدكتور ياسر الحوري ونائب مدير مكتب الرئاسة ورئيس هيئة رفع المظالم ورؤساء الدوائر وموظفو المكتب والجهات التابعة له بزيارة رياض الشهداء “الصماد والحشحوش والخمسين”، وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء.

وأكد مدير مكتب الرئاسة أن هذه الزيارات تعبر عن الوفاء والعرفان للشهداء الذين افتدوا الوطن بأرواحهم ليعيش أبناء الشعب اليمني في عزة وكرامة.. لافتا إلى أن تضحيات الشهداء حققت لليمن الرفعة والمكانة التي يتبوأها اليوم في مواجهة أعداء الأمة ونصرة القضية الفلسطينية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com