Herelllllan
herelllllan2

شاهد.. المقاومة الفلسطينية تتصدى لقوات العدو في غزة وتمطر مستوطنات محيط غزة بصليات الصواريخ (تفاصيل+فيديو)

شاهد.. المقاومة الفلسطينية تتصدى لقوات العدو في غزة وتمطر مستوطنات محيط غزة بصليات الصواريخ (تفاصيل+فيديو)

يمانيون../

تصدت المقاومة الفلسطينية لقوات العدو الصهيوني، اليوم الجمعة في مختل محاور القتال بغزة الصهيوني، واستهداف تجمعات العدو بالقذائف المختلفة، كما وجهت رشقات صاروخية على مستوطنات غلاف غزة.

وقالت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس في بلاغ لها: إنها دكت تجمعات قوات العدو شمال غرب مدينة غزة برشقات من منظومة صواريخ “رجوم” عيار 114ملم وقذائف الهاون من العيار الثقيل

وأعلنت قصف عسقلان وسديروت وبئر السبع برشقات صاروخية رداً على استهداف المدنيين.

وأعلنت كتائب القسام استهداف دبابةً صهيونيةً بعبوة “شواظ” شمال مدينة غزة.

بدورها، أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية، عن قصف تجمع جنود وآليات العدو المتمركزة في محور التقدم “نتساريم” بعدد من قذائف الهاون من العيار الثقيل.

وأفادت السرايا بقصف المدن والبلدات المحتلة ردا على جرائم العدو الصهيوني بحق أبناء شعبنا صباح اليوم.

من جهتها، أعلنت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى استهداف “سديروت” و”كفار سعد” برشقة صاروخية رداً على جرائم الاحتلال بحق المدنيين.

فيما استهدفت قوات “الشهيد عمر القاسم” قوات العدو المتوغلة في منطقة الشاليهات غرب مدينة غزة بقذائف الهاون، كذلك استهدفت مستوطنات غلاف غزة برشقة صاروخية.

وأفادت مصادر فلسطينية بأنّ اشتباكات ضارية بين المقاومة وقوات الاحتلال وقعت في منطقة التوام شمال غرب غزة.

ودارت الاشتباكات بين المقاومة وجيش العدو على 6 محاور في قطاع غزة.

وتصدت المقاومة الفلسطينية للدبابات الإسرائيلية شمالي غربي غزة في منطقة الشيخ رضوان، ودارت اشتباكات في المغراقة وشمالي غزة بالتزامن مع قصفٍ إسرائيلي يستهدف شمالي غربي القطاع.

وبالتزامن، أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأنّ صلية صواريخ كبيرة أطلقت باتجاه مستوطنات غلاف غزة، فيما دوت صفارات الإنذار في غلاف غزة.

وذكر الإعلام الإسرائيلي أنه “مع انطلاق صفارات الإنذار في عسقلان نرى أنّ إطلاق الصواريخ من غزة يتوسع باتجاه وسط إسرائيل”.

واعترفت وسائل إعلام العدو بإصابة 4 جنود في معارك بعمق قطاع غزة، وأضافت أن الجنود الأربعة جرى إنقاذهم تحت النار ونُقلوا إلى مستشفى “سوروكا”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com