Herelllllan
herelllllan2

إب .. فعالية خطابية وافتتاح معرض صور بالنادرة إحياءً لذكرى الشهيد

يمانيون../
أقيمت في مديرية النادرة بمحافظة إب اليوم فعالية خطابية، إحياءً للذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية أوضح وكيل المحافظة راكان النقيب أن الشهادة في سبيل الله ومن أجل كرامة وعزة الأوطان تعد أعظم التضحيات وأكبر عطاء وفداء .. مؤكدا أهمية هذه الذكرى التي تعد محطة للتزود بالعزيمة والإصرار على مواصلة السير في ذات الطريق والوصول إلى الهدف الذي ضحى في سبيله الشهداء العظماء .

وأشار إلى أن الشهداء هم أكرم الناس حيث جادوا بأغلى ما يملكون في سبيل دينهم وحرية وكرامة شعبهم وينبغي أن يقابل هذا الكرم والعطاء بما يليق به من قبل أبناء الشعب اليمني .

من جهته أشار مدير المديرية عبدالجليل الشامي إلى أن النادرة كان لها شرف المشاركة في معركة العزة والكرامة ضد قوى العدوان التي تتزعمها أمريكا وقدمت في سبيل ذلك العشرات من الشهداء ..

وأكد استعداد أبناء المديرية وجهوزيتهم لتنفيذ التوجيهات للمضي في طريق المواجهة نصرة للبلد ودعما وإسنادا للشعب والمقاومة الفلسطينية، مشيداً بمواقف القيادة الثورية وعمليات القوات المسلحة اليمنية دعما للمقاومة والشعب الفلسطيني.

إلى ذلك أفتتح الوكيل النقيب ومديرا مديريتي النادرة الشامي والسدة مجاهد عامر معرض شهداء المديرية، وطافوا بأجنحته التي احتوت على صور الشهداء والمجسمات التي أبرزت تضحيات الشعب اليمني وجانبا من جرائم العدوان وإنجازات القوة الصاروخية والطيران المسير.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com