Herelllllan
herelllllan2

تشييع مهيب لجثمان الشهيد عبد القوي الجبري عقب سنوات على دفنه حياً لرفضه الإساءة لقائد الثورة..

يمانيون ../
شُيِّعت بالعاصمة صنعاء، اليوم، في موكب جنائزي مهيب، جثامينُ كوكبةٍ من شهداء الوطن والقوات المسلحة الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في جبهات الدفاع عن اليمن بالساحل الغربي وعدد من الجبهات.

حيث تم تشييع جثامين الشهداء العميد عبدالقوي عبده الجبري، العميد عبدالعزيز محسن المحبشي، العميد محمد يحيى زهير، العقيد يوسف علي أحمد المطاع، الرائد علي محمد عبدالله العزي، الرائد طارق حمود محمد القاسمي، الرائد حسن محمد عبدالله القاسمي، الرائد عبدالولي عبدالله الحجاجي، الرائد رعد محمد علي حمود الديلمي، الملازم أول محمد علي عبده راجح، الملازم ثاني عبده قائد سعيد السيار، المساعد محمد محمد صالح عبيد، أحمد محمد صالح العتمي، خالد يحيى حمود عوض صولان، ومحمد علي عبدالله جهوان.

وخلال مراسم التشييع التي تقدّمها عضوُ المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ونائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله الشامي ووزيرا الإعلام والعدل بحكومة تصريف الأعمال ضيف الله الشامي والقاضي نبيل العزاني ومحافظ ذمار محمد البخيتي ورئيس الهيئة العامة للزكاة شمسان أبو نشطان، أشاد المشيعون بالمواقف الوطنية للشهداء وزملائهم من أبطال الجيش والأمن وهم يتصدون بكل بسالة لتحالف العدوان ومرتزِقته وعناصرهم الإرهابية.

وثمّنوا مواقفَ الشهيد البطل العميد عبد القوي الجبري الذي استشهد وهو يؤدي واجبه في سبيل الله والدفاع عن الوطن بالساحل الغربي بعد تعذيبه ودفنه حياً من قبل مرتزِقة العدوان.

ونوّه عضو السياسي الأعلى محمد علي الحوثي بالدور البطولي للشهيد الجبري ورفاقه وزملائه من الشهداء الذي جادوا بأرواحهم في مناهضة قوى العدوان الأمريكي السعوديّ، مؤكّـداً مواقف الشهيد الجبري ورفاقه ستظل خالدة في أنصع صفحات التاريخ.

وأكّـد المضي على نهج الشهداء حتى تحرير اليمن من دنس الغزاة والمحتلّين وتحرير الأقصى الشريف وأرض فلسطين من رجس الصهاينة الغاصبين.

جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعَلمَ الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة ليتم مواراتهم الثرى كُـلّ شهيد في مسقط رأسه.

شارك في التشييع عدد من المسؤولين وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية وأهالي وأقارب الشهداء وجمع من المواطنين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com