Herelllllan
herelllllan2

مسيرات جماهيرية ووقفات تضامنية في حجة دعماً لصمود غزة وإسناداً للمقاومة الفلسطينية (تفاصيل+صور)

يمانيون/ حجة

شهدت محافظة حجة اليوم مسيرات ووقفات تضامنية نصرة لغزة وإسناداً للمقاومة الفلسطينية الباسلة.
وأكد المشاركون في المسيرات والوقفات بمركز المحافظة والمديريات، الجهوزية لكافة الخيارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في مساندة المقاومة والانتصار للشعب الفلسطيني المظلوم.
واعتبر أبناء حجة، الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في خوض ملحمة تحرير فلسطين واجباً دينياً وعروبياً وقومياً وإنسانياً وأخلاقياً .. داعين الشعوب العربية والإسلامية إلى مساندة غزة ضد الكيان الصهيوني الغاصب.
وأكدوا أن التهديدات الأمريكية ضد اليمن لا تخيف شعب الحكمة والإيمان ولا تهز في أبناء اليمن شعرة واحدة بل تزيدهم إيمانا وحماساً وإصراراً وقوة وثباتاً بحتمية تحقيق وعد الله بالنصر.
وبارك بيان صادر عن المسيرات والوقفات، عمليات القوات المسلحة والبحرية في البحرين الأحمر والعربي واستهداف سفن إسرائيلية وما تحققه القوة الصاروخية والطيران المسير من عمليات في استهداف الأراضي المحتلة، وضرورة استمرارها لردع الكيان الصهيوني.
واستهجن البيان تصريحات الخارجية الأمريكية بعدم وجود دليل أن إسرائيل تقتل المدنيين في غزة.
وثمن البيان، صدور قانون حظر الاعتراف بالعدو الصهيوني والتطبيع معه باعتبار ذلك خطوة مهمة في الاتجاه الصحيح.
واعتبر البيان، مصافحة العرب لرئيس العدو الصهيوني الملطخة بدماء الشعب الفلسطيني وصمة عار في جبين كل من شارك وحضر تلك القمة.
وجدد أبناء حجة الدعوة لاستمرار مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية ومواصلة التعبئة والاستنفار نصرة للأقصى ودعماً للمقاومة الباسلة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com