Herelllllan
herelllllan2

المرتزِق الزبيدي يعرِض خدماتِه للتعامل لصالح الكيان الصهيوني

يمانيون – متابعات
كشفت مواقع صهيونية ، أن رئيسَ ما يسمى المجلس الانتقالي التابع للاحتلال الإماراتي، عيدروس الزبيدي، أبدى اهتماماً بالتنسيق مع الكيان الصهيوني، للرد على هجمات القوات المسلحة اليمنية في البحر الأحمر، مقابل الاعتراف بانفصال وتقسيم اليمن.

وقالت هيئة البث الإسرائيلية “كان” اليوم: إن المرتزِق الزبيدي اجتمع مؤخراً بمسؤولين محليين ومع مسؤولين في الإمارات وآخرين أمريكيين لبحث التعامل مع عمليات القوات المسلحة في البحر الأحمر التي تأتي رَدًّا على جرائم الكيان الصهيوني بحق الأهالي في غزة.

من جهته، قال الصحفي الإسرائيلي، روعي كايس، إنّ المرتزِق عيدروس الزبيدي مهتم بتلقي الدعم الإسرائيلي والدولي، للحد من هجمات أنصار الله.

ووفقاً لكايس، فَــإنَّ المرتزِق الزبيدي قال قبل أَيَّـام خلال أحد اجتماعاته، إنّ ميليشياته في المحافظات الجنوبية تستعد للعب دور مركزي في تأمين طريق الشحن في البحر الأحمر مع من أسماهم الشركاء الإقليميين والدوليين، في إشارةٍ إلى حماية سفن الكيان الصهيوني، حيثُ إنّ القوات المسلحة اليمنية أكّـدت أنّ جميع السفن آمنة باستثناء سفن الكيان الغاصب.

ونقل الصحفي الإسرائيلي عن مصدر في ما يسمى المجلس الانتقالي قوله، إنه “إذا اعترفت إسرائيل بحقنا في تقرير المصير في جنوب اليمن، فستجدون حليفاً في الميدان ضد التهديد من صنعاء”، في سقوطٍ جديد لأدوات الارتزاق التي تريد لها دول العدوان أن تكون مذعنة للكيان الصهيوني.

وكان المرتزِق الزبيدي قد كشف في لقاءٍ سابق أنه من الممكن تطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني.

وبيّن في لقاء متلفز خلال زيارته موسكو قبل عامين أنّ “التطبيع مع إسرائيل مسألة واردة عندما تكون لديهم دولة تخص الجنوب؛ أي أنّ تقسيمَ اليمن وإخضاعَ أبنائه للأعداء هو شرطُ المرتزِقة الذين يريدونه مقابل أن يصبحوا عملاءَ أذلاءً للكيان الصهيوني الغاصب”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com