Herelllllan
herelllllan2

مستشفى الكويت الجامعي ينظم فعالية تكريمية لأسر شهداء منتسبيه

يمانيون/ صنعاء

نظم مستشفى الكويت الجامعي بأمانة العاصمة صنعاء، اليوم بالتعاون مع هيئة رعاية أسر الشهداء فعالية خطابية وتكريمية لأسر شهداء المستشفى بالذكرى السنوية للشهيد.
وفي الفعالية أشاد مستشار وزير الدفاع العميد الركن عابد الثور بتضحيات الشهداء وبطولاتهم الخالدة والذين جادوا بأرواحهم رخيصة في سبيل العزة والكرامة والدفاع عن سيادة الوطن واستقلاله.
وأكد أهمية الوفاء لدماء الشهداء وتخليد تضحياتهم والسير على دربهم في مواجهة العدوان، وكذا الاهتمام بأسرهم وذويهم ورعايتهم وتكريمهم عرفاناً بمواقفهم المشرفة في الدفاع عن الوطن وحرية وعزة الشعب اليمني.
ولفت العميد الثور إلى أن هذه الذكرى تأتي تزامناً مع الانتصارات التي تحققها القوات المسلحة ضد العدو الصهيوني الأمريكي ومساندتها للشعب والمقاومة الفلسطينية.. مشيراً إلى أن إحياء ذكرى سنوية الشهيد ليس لشهداء اليمن فقط وإنما لشهداء فلسطين الذي سطروا البطولات في سبيل العزة والإباء.
وثمن جهود القائمين على الفعالية ودور القطاع الصحي في تقديم الرعاية الطبية والصحية لأسر الشهداء نظير تضحيات ذويهم الذين قدموا أرواحهم رخيصة ذوداً عن حياض الوطن.
وفي الفعالية التي حضرها مستشار رئيس هيئة الأركان العامة العميد الركن علي الحرازي ومدير صندوق الإسكان العسكري العميد الركن عبدالرحمن الأديمي ومستشار مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد يحيى العاقل ومدير مستشفى الكويت الجامعي أكرم الحاج، أكد نائب مدير المستشفى الدكتور زين العابدين الشرماء أن إحياء هذه الذكرى محطة للتزود بمعاني التضحية والفداء وتجديد العهد والوفاء لدماء الشهداء في مواجهة العدوان.
وعبر عن الفخر والاعتزاز بتضحيات الشهداء وما سطروه من مآثر وملاحم بطولية في ميادين العزة والكرامة، لافتاً إلى عظمة الشهداء وتضحياتهم التي قدموها من أجل أن يعيش الشعب اليمني في أمن وعزة وكرامة.
وتطرق الدكتور الشرماء إلى نعمة الشهادة والاستشهاد في سبيل الله، وأن الله لا يمنح هذه المكانة الرفيعة وفضل الشهادة إلا من طهر وزكى نفسه، مستعرضا فضل ومكانة الشهداء وأهمية الاقتداء بهم.
وأشاد بالمواقف الشجاعة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في دعم ومساندة أبناء الشعب والمقاومة الفلسطينية ..منوهاً بقرار القوات المسلحة منع مرور أي سفينة متجهة للكيان الصهيوني حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار ودخول الغذاء والدواء إلى قطاع غزة.
تخللت الفعالية فقرة إنشادية وتكريم أسر شهداء منسوبي المستشفى والكوادر الطبية والصحية التي تقدم خدماتها لأسر الشهداء.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com