Herelllllan
herelllllan2

وقفة لأبناء قبائل وادعة بمديرية الصفراء في صعدة تأييداً لقرارات القوات المسلحة ودعماً لصمود الشعب الفلسطيني

يمانيون/ صعدة

نظم أبناء قبائل وادعة والنازحين بدماج في مديرية الصفراء بمحافظة صعدة وقفة تأييداً لقرارات القوات المسلحة منع السفن الإسرائيلية وأي سفن متجهة من وإلى الكيان الصهيوني من الملاحة في البحرين الأحمر والعربي، دعماً لصمود الشعب الفلسطيني.
وفي الوقفة أشاد محافظ صعدة محمد عوض بتفاعل أبناء وقبائل وادعة تأييداً لعمليات وقرارات القوات المسلحة وتفويضاً لأي قرارات تتخذها القيادة لنصرة الأقصى وفلسطين.
وبارك الضربات العسكرية التي نفذتها القوات البحرية لاستهداف السفينة النرويجية المحملة بالنفط المتجهة إلى الموانئ الصهيونية، مؤكداً أن القوة التي يمتلكها اليمن أصبحت تحاصر العدو الصهيوني، لأول مره في التاريخ.
وبارك بيان صادر عن الوقفة الضربات والعمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد مواقع وموانئ وسفن العدو الإسرائيلي في البحرين الأحمر والعربي حتى يتوقف العدوان على غزة.
وأعلن البيان النفير الشعبي العام لأبناء قبائل وادعة والاستعداد الكامل للجهاد في سبيل الله نصرةً للأشقاء في غزة وفلسطين، مستنكرا ما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني من حرب وقتل وحصار وتجويع وتدمير ممهنج وانتهاك للأعراض من قبل الصهاينة.
واستهجن حالة الصمت العربي المخزي تجاه ما يتعرض له أهل غزة وحالة الجمود والتجاهل من أغلب الشعوب العربية والإسلامية التي تعبر عن حالة الخنوع والعجز في مواجهة القضايا المصيرية للأمة والاستسلام للأعداء.
حضر الوقفة وكيلا المحافظة صالح عقاب ومحمد البعداني وعدد من المسؤولين.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com