Herelllllan
herelllllan2

الضالع.. مسيرة جماهيرية في مديرية جبن دعماً وإسناداً لفلسطين وقطاع غزة

يمانيون/ الضالع

شهدت مديرية جبن محافظة الضالع اليوم مسيرة تضامنية نصرة لغزة وإسناداً للمقاومة الفلسطينية الباسلة تحت شعار “مع غزة حتى النصر”.
وردد المشاركون في المسيرة التي تقدّمها القائم بأعمال محافظ الضالع عبداللطيف الشغدري ومسؤول التعبئة بالمحافظة أحمد ثابت المراني ومدير المديرية صالح الغرباني وقيادات تنفيذية وأمنية ومشايخ وشخصيات اجتماعية، شعارات منددة بجرائم الكيان الصهيوني بحق النساء والأطفال في غزة.
وأكدوا ضرورة استمرار الحصار على العدو الصهيوني حتى إيقاف عدوانه على فلسطين والسماح بدخول الغذاء والدواء لقطاع غزة.
وباركوا كافة الخيارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في مساندة المقاومة والانتصار للشعب الفلسطيني المظلوم.
وأكد بيان صادر عن المسيرة، على الموقف الثابت والمبدئي للشعب اليمني في دعم ومساندة ونصرة القضية الفلسطينية حتى تحقيق النصر.
وندد البيان واستنكر بشدة مسلسل القتل المستمر من قبل العدوان الصهيوني الأمريكي بحق الشعب الفلسطيني.
وبارك البيان قرار القوات المسلحة بمنع دخول السفن التي تنقل البضائع من وإلى الموانئ المحتلة في فلسطين حتى توفير وإدخال احتياجات سكان قطاع غزة.
وجدد البيان الاستمرار في دعم الشعب الفلسطيني حتى تحرير كافة أراضيه المحتلة، والدعم والتعبئة لأي خيارات قائمة في المعركة.
ودعا الشعوب العربية والإسلامية إلى الخروج عن حالة الصمت .. مؤكداً استمرار حملة المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com