Herelllllan
herelllllan2

وردنا للتو| تصريح هام للناطق الرسمي لأنصار الله بشأن توقف العمليات العسكرية اليمنية ضد السفن التابعة للكيان الصهيوني أو المتجهة إلى موانئه.. بهذه الشروط (تفاصيل)

أكد الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام، اليوم السبت، أن النقاشات مع المجتمع الدولي مستمرة بشأن العمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي.. مؤكدا أن السفن المتجهة إلى الكيان الإسرائيلي ستبقى عرضة للاستهداف حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة.

وقال محمد عبدالسلام في منشور له على منصة” إكس” : برعاية الأشقاء في سلطنة عمان يستمر التواصل والنقاش مع عدد من الأطراف الدولية بشأن عمليات البحر الأحمر والبحر العربي،  وقد أكدنا للجميع أن عمليات اليمن هي لمساندة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وأكد محمد عبدالسلام أننا لا يمكن أن نقف مكتوفي الأيدي إزاء ما يتعرض له قطاع غزة من عدوان وحصار حيث لا غذاء ولا دواء وحتى المياه الصالحة للشرب أقدم كيان العدو على قطعها.

وأضاف عبدالسلام: في مختلف اللقاءات جرى التأكيد أن موقف اليمن مع غزة غير خاضع للمساومة، وأن سفن العدو أو تلك المتوجهة إلى موانئه ستبقى عرضةً للاستهداف حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة، وتدفق المساعدات الإنسانية بشكل مستمر إلى القطاع.

وجدد الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام أن أي خطوات حقيقية تستجيب للوضع الإنساني في فلسطين وغزة بإدخال الغذاء والدواء من شأنها أن تساهم في خفض التصعيد.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com