Herelllllan
herelllllan2

وقفة لقبائل المديريات الشمالية بالحديدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً باستمرار المجازر الصهيونية في غزة

يمانيون/ الحديدة

نُظمت في مديرية القناوص بمحافظة الحديدة، اليوم وقفة قبلية حاشدة لأبناء المديريات الشمالية بالمحافظة تأكيدا على استمرار التعبئة العامة تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديدا باستمرار المجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة.
ورفع المشاركون في الوقفة التي تقدمها عضو مجلس الشورى جبران الرازحي ووكيل أول المحافظة أحمد البشري، ووكيل المحافظة المساعد غالب حمزة وقائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني العلم الفلسطيني، ورددوا الشعارات والهتافات المباركة لعمليات القوات المسلحة وقرارات منع السفن المتجهة للكيان الصهيوني من عبور البحرين الأحمر والعربي.
وباركوا استمرار عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف للعدو الإسرائيلي، مؤكدين أن هذه المواقف الشجاعة تأتي في إطار الوفاء بالتزامات اليمن قيادة وحكومة وشعبا واستمرار دعمه ومساندته للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
ودعا الوكيل البشري، الى الاستمرار في التعبئة العامة والتحشيد استعدادا لأي خيارات قادمة في المعركة، والجهوزية لتنفيذ كل القرارات الشجاعة للقيادة والمعبرة عن تطلعات الشعب اليمني الداعمة والمساندة للقضية الفلسطينية.
وأوضح أن الشعب اليمني لن تثنيه أي تهديدات وسيواصل بكل عزيمة وإرادة التضامن الشعب الفلسطيني وتقديم الدعم والمساندة بكل الصور المتاحة، انطلاقا من المسئولية الدينية والموقف الثابت لليمن تجاه قضايا الامة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.
من جانبه تطرق مدير مديرية القناوص محمد القوزي، الى المسؤولية التي تقع على عاتق الجميع في ترسيخ ثقافة الوعي بالمخاطر التي تتربص بالأمة وتنوير المجتمع للحشد باتجاه المواقف الصوابية لدعم كل الاحتمالات لمواجهة العدو الصهيوني.
وحيا بيان صادر عن الوقفة التي تخللها قصيدة للشاعر سجان تشلان، المواقف الشجاعة لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي والقوات المسلحة في الانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني والوقوف في وجه التهديدات الإسرائيلية والأمريكية.
وأكد البيان، أن العمليات العسكرية المستمرة التي تنفذها القوات المسلحة في عمق الكيان الغاصب تترجم تطلعات وإرادة وموقف الشعب اليمني الثابت لدعم الأشقاء الفلسطينيين.
وجدد البيان التفويض المطلق والتأييد لكافة الموجهات التي أعلنها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، معبرا عن الفخر والاعتزاز بكل مواقفه الصادقة المنسجمة مع مطالب أبناء الشعب اليمني الذين عبروا عنها في المسيرات الجماهيرية المتواصلة.
وندد بيان الوقفة، بصمت الدول العربية والإسلامية المعيب تجاه ما يرتكبه الكيان الغاصب من جرائم ومجازر يندى لها الجبين بحق أبناء غزة والأراضي المحتلة، لافتا الى أن الشعب اليمني مستمر في النفير العام والاستعداد والجهوزية لخوض المعركة المقدسة مع العدو الصهيوني.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com