Herelllllan
herelllllan2

وقفة تضامنية لقيادة وموظفي وزارة المغتربين مع الشعب والمقاومة الفلسطينية

يمانيون/ صنعاء

نظمت وزارة شئون المغتربين، اليوم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتأييداً لقرارات قائد الثورة.
وفي الوقفة، أكد نائب وزير المغتربين زايد الريامي، تأييد قيادة وموظفي الوزارة المطلق للقرارات التي تتخذها القيادة الثورية نصرة للشعب الفلسطيني.
وأشاد بتوجيهات القيادة الثورية بضرب عمق العدو الصهيوني بالصواريخ والمسيرات ومنع مرور السفن الإسرائيلية أو المتجهة لكيان العدو.
وندد بالصمت الدولي وخذلان الأنظمة العربية والإسلامية التي تنصلت عن مسؤوليتها تجاه الشعب العربي الفلسطيني الذي ترتكب بحقه أبشع الجرائم التي لم يسبق لها مثيل.
وأستنكر بيان صادر عن الوقفة ألقاه مدير الشئون الثقافية والتعليمية بالوزارة مسعد السماوي، الجرائم وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.
وأكد تأييد الخطوات العملية التي تقوم القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لنصرة الشعب الفلسطيني بفرض الحصار البحري على سفن الكيان الصهيوني والسفن المتجه إليه والعمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية.
كما أكد البيان تضامن قيادة وكوادر وموظفي وزارة شئون المغتربين مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وحقه المشروع في الدفاع عن نفسه ضد الكيان الصهيوني الغاصب وفقاً للقوانين والأعراف والمواثيق الدولية.
وأدان التحركات الأمريكية الأخيرة ومحاولات عسكرة البحر الأحمر وتهديد الملاحة البحرية الدولية بهدف حماية السفن الإسرائيلية.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com