Herelllllan
herelllllan2

عمران.. الهيئة النسائية تنظم فعاليات بذكرى ميلاد الزهراء وتضامناً مع الشعب الفلسطيني

أقيم بمحافظة عمران اليوم الأربعاء ، فعالية باليوم العالمي للمرأة المسلمة ذكرى ميلاد الزهراء وتضامنا مع الشعب الفلسطيني الشقيق نظمتها الهيئة النسائية الثقافية العامة بالمحافظة تحت شعار” زهراء الإيمان في مواجهة الطغيان”.
وفي الفعالية القيت كلمات اشارت في مجملها الى الصفات المجيدة التي تحلت بها الزهراء وأهمية اقتداء المرأة المسلمة بها لتحقيق الحماية الفكرية والثقافية والأخلاقية لمواجهة الحرب الناعمة التي تستهدف المرأة نواة المجتمع.
واعتبرت الكلمات إحياء ذكرى ميلاد فاطمة الزهراء محطة تربوية تعبوية إيمانية لاستلهام الدروس والعبر من سيرتها وثباتها ومبادئها وتعزيز عوامل الصمود والتعرف على دور المرأة في الوقوف مع الحق ومواجهة الباطل .. مؤكدة أن فاطمة الزهراء هي القدوة والأسوة للمرأة المؤمنة في كل جوانب الحياة كزوجة وأم وابنة.
عقب الفعالية نظمت المشاركات وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ورفعت فيها المشاركات العلمين الفلسطيني واليمني .
وندد بيان الوقفة بالجرائم الوحشية بحق نساء وأطفال فلسطين التي يرتكبها اللوبي الصهيوني المتمثل في دول الاستكبار العالمي أمريكا والكيان الصهيوني ودول الغرب الكافرة.
واكد دعم نساء اليمن بكل الإمكانيات للمجاهدين الفلسطينيين والوقف الى جانب نساء واطفال غزة حتى يتحقق النصر المبين.
وبارك البيان العمليات البطولية للمجاهدين في فلسطين المحتلة وخصوصا في قطاع غزة وصمودهم الأسطوري الذي اذهل العالم وكذا عمليات المجاهدين في جنوب لبنان وفي العراق .. وكذا العمليات البطولية للقوات المسلحة اليمنية والقوة الصاروخية والطيران المسير والقوة البحرية.
لفت البيان أن هذا الاعتداء السافر كشف عن العدو الحقيقي الذي يقتل أبناء الشعب الفلسطيني في غزة.
وطالب القوة البحرية والقوات المسلحة باستمرار العمليات العسكرية والصاروخية باستهداف العدو الصهيوني المحتل واستهداف ومنع كل السفت المتوجة الى العدو الإسرائيلي.
كما جدد البيان التأييد المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ الخيارات المناسبة لإسناد المقاومة الباسلة في غزة والرد على الاعتداء الأمريكي السافر في البحر الأحمر.
ودعا الشعوب العربية والإسلامية إلى دعم المقاومة الفلسطينية والانتصار للأقصى ودماء الشهداء من النساء والأطفال.
على ذات الصعيد أقيمت فعاليات نسائية مماثلة في مديرية المدان وعدد من المديريات بمناسبة ذكرى مولد فاطمة الزهراء عليها السلام.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com