Herelllllan
herelllllan2

عرض للوحدات الأمنية في محافظة البيضاء في إطار التحشيد والتعبئة لنصرة فلسطين ومواجهة التهديدات الامريكية

يمانيون/ البيضاء

قدمت الوحدات الأمنية بمحافظة البيضاء اليوم عرضاً رمزياً في اطار التحشيد والتعبئة العامة لنصرة القضية الفلسطينية ومواجهة التهديدات الامريكية .
وفي العرض أكد المحافظ عبدالله ادريس أهمية تدريب الكوادر الأمنية ضمن بناء قدرات الأفراد في مختلف الوحدات الأمنية وغرس قيم الولاء الوطني وحماية النظام والقانون وحقوق المواطن اليمني.
وشدد على ضرورة استمرار التحشيد والتدريب لمواجهة مختلف التحديات التي يمر بها الوطن خصوصا في ظل استمرار العدوان الصهيوني على قطاع غزة والمدعوم بقوى الهيمنة والاستكبار.
ولفت إدريس إلى الجهوزية التامة لكل الخيارات لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في قطاع غزة وتفويض أبناء المحافظة لقائد الثورة في مواصلة استهداف المناطق المحتلة حتى يتم رفع الحصار عن قطاع غزة .
وأشاد بعمليات القوات المسلحة اليمنية التي تأتي في إطار التضامن مع الشعب الفلسطيني ومساندة مقاومته الباسلة ورداً على جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الغاصب بحق المدنيين الفلسطينيين .
وأعتبر منع السفن الإسرائيلية او المتجه إليها من الملاحة في البحرين العربي والأحمر وسيلة ناجعة للضغط على العدو الصهيوني لفك الحصار على قطاع غزة ووصول المواد الإغاثية والإنسانية لسكان القطاع .
وفي العرض الذي حضره وكيل المحافظة صالح الجوفي والقيادات الأمنية والعسكرية والتنفيذية أكد مدير امن المحافظة العميد عبدالله العربجي استعداد كافة الوحدات الأمنية بالمحافظة و جهوزيتها في التحشيد لمواجهة التهديدات الامريكية ونصرة القضية الفلسطينية .
وأشاد العربجي بالملاحم البطولية التي تسطرها المقاومة الفلسطينية وتكبيدها للعدو الصهيوني خسائر فادحة والتنكيل بجنوده وضباطه شر تنكيل منذ انطلاق عملية “طوفان الأقصى” في السابع من أكتوبر .
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com