Herelllllan
herelllllan2

الحديدة.. وقفة ولقاء لأبناء مديرية باجل ضمن جهود التعبئة لنصرة فلسطين

يمانيون/ الحديدة

نظمّت في مديرية باجل بمحافظة الحديدة، اليوم وقفة حاشدة، ولقاء موسع تأكيداً على استمرار التعبئة تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بالتصعيد الأمريكي في البحر الأحمر.
ورفع المشاركون في الوقفة التي تقدمها وكيل المحافظة المساعد لشؤون المديريات الشرقية عامر مثنى ومدير المديرية عبدالمنعم الرفاعي، العلم الفلسطيني، مرددين شعارات الاستنفار والنفير وتفويض القيادة الثورية لاتخاذ أي قرارات تعزز من موقف اليمن في رفع سقف التضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
وخلال اللقاء والوقفة، ألقيت كلمات، أشادت بعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف للعدو الإسرائيلي، في إطار الوفاء بالتزامات اليمن قيادة وحكومة وشعباً تجاه القضية الفلسطينية.
وجددّت الكلمات، التأكيد على استمرار جهود التعبئة والتحشيد استعداداً لأي خيارات قادمة في المعركة، والجاهزية لتنفيذ القرارات الشجاعة للقيادة والمعبرة عن تطلعات الشعب اليمني الداعمة والمساندة للمقاومة الفلسطينية.
وأكدت أن التصعيد الأمريكي والحماقة التي أقدم عليها باستهداف زوارق بحرية يمنية، لن تثني الشعب اليمني عن موقفه الداعم للشعب الفلسطيني، مشيرة إلى أن التهديدات الأمريكية ستجعل من كل اليمنيين يهبون على قلب رجل واحد للدفاع عن اليمن وسيادته، انطلاقا من المسؤولية الدينية والموقف الثابت لليمن تجاه قضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.
وأشاد بيان صادر عن الوقفة، المواقف الشجاعة لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي والقوات المسلحة في الانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني والوقوف في وجه التهديدات الإسرائيلية والأمريكية، مؤكداً أن الشعب اليمني في حالة جهوزية للرد على أي تصعيد في البحر الأحمر.
واعتبر البيان، استمرار صمت أنظمة وحكام الدول العربية المعيب تجاه ما يرتكبه الكيان الصهيوني الغاصب من جرائم ومجازر يندى لها الجبين بحق أبناء غزة والأراضي المحتلة، مشاركة واضحة في قتل الفلسطينيين والتآمر على قضية فلسطين.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com