Herelllllan
herelllllan2

وقفة جماهيرية في مديرية بني حشيش بصنعاء تنديداً بجرائم العدو الصهيوني

يمانيون/ صنعاء

نظم المجلس المحلي والمكتب التنفيذي بمديرية بني حشيش محافظة صنعاء اليوم وقفة جماهيرية تنديدا بجرائم العدو الصهيوني في قطاع غزة والضفة الغربية، ودعما وإسناد للمقاومة الفلسطينية البطلة في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب .
وندد المشاركون في الوقفة التي شارك فيها مدير المديرية راجح الحنمي وأمين المجلس المحلي إبراهيم الجيلاني، بمجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب بحق أبناء الشعب الفلسطيني من المدنيين والأطفال والنساء في ظل تواطؤ أمريكي غربي ، وصمت عربي مخزي.
وبارك بيان صادر عن الوقفة العمليات العسكرية البطولية للقوات المسلحة اليمنية الجوية والبحرية ضد كيان العدو الصهيوني والأمريكي في البحر الأحمر نصرة للشعب الفلسطيني .
وأعلن البيان تأييد أبناء مديرية بني حشيش للخيارات الاستراتيجية للقيادة الثورية والمجلس السياسية الأعلى لنصرة الأقصى ودعم المقاومة الفلسطينية البطلة والوقوف بجانبها من منطلق ديني وإنساني وأخوي واخلاقي.
كما أعلن البيان الجهوزية والاستعداد الكامل لمواجهة العدو الصهيوني والامريكي، وتقديم الغالي والنفيس في سبيل نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم ومقاومته الباسلة حتى تحرير كامل أراضيه المحتلة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com